قصص وتقارير
أخر الأخبار

بــالــفـيـديــو .. ياغي لـ”نبضات اردنية” المصلحة الاردنية العليا سياسياً تقتضي حل القضية الفلسطينية حلاً عادلاً

22 الاعلامي – بُثت الحلقة الـ 55 من برنامج نبضات أردنية والتي تصوّر وتبث في موقع 22 الإعلامي , برنامج نبضات أردنية تقديم وإعداد الزميل الاعلامي “فادي السمردلي”.
استضاف الزميل الإعلامي فادي السمردلي، النائب السابق المحامي الدكتور مصطفى ياغي للحديث حول حول الأحداث الجارية في قطاع غزة والعدوان الأخير والتي استهدفت بشكل خاص المدنيين من قبل الكيان المحتل .

الدكتور ياغي أعرب عن قلقه البالغ إزاء الأوضاع الإنسانية في غزة وأكد على الأثر الهائل لهذه الانتهاكات على السكان المحاصرين. تحدث عن الهجمات المتواصلة على المنازل والمستشفيات والبنية التحتية المدنية، وأشار إلى أن هذه الأعمال تتنافى مع القوانين الدولية وتضر بالجهود المبذولة لتحقيق السلام.

وفي إطار جهود الأردن لدعم الضحايا وتخفيف معاناتهم، أشار الدكتور ياغي إلى الجهود الإغاثية التي تقوم بها المملكة الأردنية الهاشمية ومساهمتها في تقديم المساعدة الإنسانية والطبية للمتضررين من العدوان.

واكد ياغي على دور الأردن وجلالة الملك في تعزيز السلام والدعم الإنساني في المنطقة، ويشدد على ضرورة وقف الانتهاكات والسعي جاهدين نحو تحقيق الاستقرار والعدالة في الشرق الأوسط.

للمزيد من التفاصيل شاهد الفيديو اعلاه

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى