قصص وتقارير
أخر الأخبار

بالفـيـديـو .. حوار مميز مع أ.د تيسر أبو عرجة والاستاذ باسل الطراونة والاستاذ هيثم يوسف حول العدوان على غزة ودور الإعلام في استوديو 22 الإعلامي

22 الاعلامي – في إطار جهود موقع 22 الاعلامي المتواصلة لنشر الوعي بالقضية الفلسطينية وتسليط الضوء على العدوان الصهيوني على قطاع غزة ، استضاف موقع 22 الإعلامي شخصيات بارزة وخبراء في مجال الإعلام في حلقة استثنائية وخاصة بإسم الاستوديو المفتوح والتي سوف تستمر في تغطية اخر التطورات الاعتداء الصهيوني على قطاع غزة وكان ضيوف الحلقة الاولى هم أ.د تيسر ابو عرجة، الأكاديمي البارز والذي شغل منصب عميداً لكلية الاعلام في جامعة البترا وتلاها نائباً لرئيس جامعة البترا ، والاستاذ باسل الطراونة، المنسق الحكومي لحقوق الإنسان فضلاً عن توليه منصب مديراً للمركز الأردني للاعلام ، بالإضافة إلى الإعلامي هيثم يوسف، رئيس مجلس الوحدة الإعلامية العربية .

تناولت الحلقة العديد من الجوانب المهمة حول الأحداث الجارية في قطاع غزة بعد العدوان الصهيوني، حيث قام الضيوف بتسليط الضوء على الأوضاع الإنسانية في المنطقة والتحديات التي تواجه الفلسطينيين.

وفيما يتعلق بدور وأهمية وسائل الإعلام في تسليط الضوء على القضية الفلسطينية، تمت مناقشة كيف يمكن لوسائل الإعلام أن تسهم في نقل الواقع والصوت عن القضية ودور الإعلاميين في نقل الأحداث بشكل موضوعي ومهني.

للمزيد من التفاصيل شاهد الفيديو :

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى