قصص وتقارير
أخر الأخبار

بـالفـيـديـو .. بني عواد لـ”حديث الوطن” لابد من احزاب برامجية تقوم على برامج حزبية واضحه ومقنعه للشباب

22 الاعلامي – اطلقت الحلقة الـ 46 من برنامج حديث الوطن، وهو برنامج حواري سياسي مجتمعي هادف، يُبث من استوديو 22 الإعلامي ويقدمه “د. علي يوسف المومني” ويُبث البرنامج في كل أسبوع من موقع 22 الإعلامي عبر منصات موقع 22 الاعلامي .
استضاف المومني في حلقته الاستاذ فايز بني عواد مساعد رئيس المجلس المركزي لحزب نماء للحديث حول الاحزاب السياسية

في حلقته الأخيرة رقم 44 من برنامج “حديث الوطن”، الذي يعد واحداً من برامج الحوار السياسي والمجتمعي الهادفة، استضاف الإعلامي د. علي يوسف المومني في استوديو 22 الإعلامي، السيد فايز بني عواد، مساعد رئيس المجلس المركزي لحزب نماء.

تناولت الحلقة عدة قضايا هامة، حيث تحدث بني عواد بشكل مفصل عن المنصات التشغيل التي يعتمد عليها برنامج الحزب الاقتصادي. كما تناول قضايا تتعلق بقانون الأحزاب الجديد والجهود المبذولة لتشجيع الشباب على الانخراط في الأحزاب السياسية.

وفي سياق متصل، تحدث بني عواد عن دور الجامعات وضرورة توعية الطلاب بقوانين الأحزاب، مع التركيز على التثقيف الحزبي ودور وسائل الإعلام في تحقيق ذلك. تناول الضيف أيضاً برامج الأحزاب السياسية ودورها في تحقيق التنمية والتقدم.

وفي ختام الحلقة، قدم بني عواد رسالة إيجابية وتحفيزية إلى الشباب الأردني، داعياً إياهم إلى المشاركة الفعّالة في الحياة السياسية وتحمل المسؤولية نحو تحقيق التقدم والازدهار في الوطن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى