قصص وتقارير

أبو النصر لـ “لقاء مع الاء” الإعلام هو العنصر رقم واحد لإنجاح العمل الحزبي … فــيــديــو

22 الإعلامي- أُطلقت الحلقة الـ 22 من برنامج ”لقاء مع آلاء “على موقع 22 الإعلامي والذي يُبث عبر منصات موقع 22 الإعلامي، وهو برنامج مجتمعي ثقافي منوّع يهتم بالتحقيقات الصحفيّة الاجتماعيّة والاستقصائيّة وقضايا الشباب والمرأة وشؤون التعليم والسياسة ، الصحة والرياضة والفن ويسلّط الضوء على قصص النّجاح والرّيادة.

استضافت الإعلامية آلاء سلهب في برنامجها المهندس بسام أبو النصر عضو المكتب السياسي ومنسق ملف الإعلام في حزب الائتلاف الوطني الاردني للحديث عن أهمية وجود الإعلام في الأحزاب.

وبين أبو النصر أن كل حزب بحاجة إلى أذرع إعلامية وقنوات فضائية وصحف ورقية ومواقع الكترونية ووسيلة اعلامية للوصول إلى الجماهيرية.

وتابع أبو النصرأن حزب الائتلاف الوطني من الأحزاب السبّاقة التي اهتمت بالإعلام لتثقيف المواطنين بأهمية المشاركة في العمل الحزبي، حيث استقطب الحزب النخب الإعلامية ذوي الخبرات العِلمية والعَملية للاستعانة بخبراتهم لنشر كل النشاطات والأعمال المتعلقة بالحزب في كافة فروعه حول المملكة.

وأكدّ أبو النصر على أهمية الإعلام لخلق ثقة بين المواطنين في الانخراط بالعمل الحزبي وتوصيل المعرفة والثقافة الحزبية لأكبر فئة لإنجاح العملية الديمقراطية القادمة في تشكيل الحكومة من كل فئات المجتمع الأردني.

للمزيد من التفاصيل شاهد الفيديو

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى