قصص وتقارير
أخر الأخبار

الخلايلة لبرنامج “لقاء مع الاء” اتوقع مشاركة حزبية قوية في البرلمان القادم ويؤدي ذلك الواقع الى الانضمام بشكل كبير في الاحزاب .. فيديو

22 الإعلامي- خاص

أُطلقت الحلقة الـ 21 من برنامج ”لقاء مع آلاء “على موقع 22 الإعلامي والذي يُبث عبر منصات موقع 22 الإعلامي، وهو برنامج مجتمعي ثقافي منوّع يهتم بالتحقيقات الصحفيّة الاجتماعيّة والاستقصائيّة وقضايا الشباب والمرأة وشؤون التعليم والسياسة ، الصحة والرياضة والفن ويسلّط الضوء على قصص النّجاح والرّيادة.

استضافت الإعلامية آلاء سلهب في برنامجها الاستاذ راكز الخلايلة عضو المكتب السياسي ورئيس دائرة الحكم المحلي في حزب الائتلاف الوطني الاردني للحديث عن الحزب ما بعد الاندماج وانتخاب قياداته ومشاركته في الانتخابات القادمه واستعداده لها والملفات التي يعمل عليها حالياً وللحديث ايضاً عن دائرة الحكم المحلي في الحزب التي يترأسها الخلايلة ودورها واهدافها وسبب تسميتها وكيف ان الحزب بشكل عام ودائرة الحكم المحلي بشكل خاص كيف تلامس هموم المواطن واحتياجته.
واستعرض الخلايلة الخطط والبرامج والملفات التي يعملها عليها في الوقت الحالي وان كل ملف يعمل عليها خبراء من ذوي الاختصاص .
وتحدث الخلايلة عن دور المرأة والشباب في حزب الائتلاف الوطني وعن تأسيس دائرة تعنى بشؤون المرأة والدائرة شبابية تعنى بالشباب والجامعات وتحدث ايضاً الكتلة النيابية في مجلس النواب وعن رؤساء واعضاء مجالس البلديات المنضمين للحزب كما وضح الخلايلة عن المشروع الاعلامي الذي ستقوم به دائرة الحكم المحلي في الحزب والتي يترأسها ودور المشروع الاعلامي في ابراز انجازات رؤساء واعضاء المجالس البلدية المنتمين للحزب واشار الخلايلة عن كيفية الانضمام للحزب وانه مفتوح لجميع الاردنيين.

للمزيد من التفاصيل شاهد الفيديو أعلاه

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى