محليات
أخر الأخبار

العبدلي للاستثمار تواصل دعمها لمهرجان جرش

22 الاعلامي

أعلنت شركة العبدلي للاستثمار والتطوير، عن دعمها للعام الثاني على التوالي لمهرجان جرش للثقافة والفنون في دورته الحالية والتي ستنطلق فعالياته بعد غد الخميس وتستمر حتى الخامس من شهر آب المقبل.
وقالت الشركة في بيان اليوم الثلاثاء، إن مسرح البوليفارد سيستضيف مجموعة من عروض الفرق الاستعراضية والموسيقية والحفلات الغنائية لفنانين من الأردن والمنطقة العربية والعالم.
واضافت، إن جدول الفعاليات سيكون زاخراً بالفرص الترفيهية الفنية التي تتيح لزوار البوليفارد والعبدلي من المواطنين والمقيمين والسياح من مختلف الفئات العمرية قضاء أجمل الأوقات الصيفية، والاستمتاع بالمجان بما ستقدمه كل من فرقة “Erision” الجورجية، والفرقة الوطنية الموسيقية السعودية، فرقة “Aleph Quintet” البلجيكية، و “Siempre Vivo الإسبانية، و “The Leila” المغربية، و “Suonno D’Ajere” الإيطالية، إلى جانب نخبة من الفنانين الأردنيين منهم مكادي نحاس وزياد صالح وجهاد سركيس ومجد أيوب وزين عوض.
واكدت الشركة، أن هذه الخطوة تجسد جزءا أساسيا من رسالتها المتمثلة في المساهمة بصورة فاعلة في إثراء المشهد الحضاري في المملكة من خلال دعم الفعاليات الثقافية والفنية بمختلف ألوانها التي تعمل على ترويج المملكة كوجهة سياحية وبوابة للثقافة والفنون، مؤكدة على مكانة العبدلي كمنصة رئيسة لاستضافة الفعاليات التي تليق بالفنانين وكمقصد حيوي مفضل يقدم أوجه الفنون وخيارات الترفيه التي ترقى لمستوى تطلعات الزوار.
يذكر ان استضافة العبدلي لبعض فعاليات مهرجان جرش تعتبر جزءاً من خطته الترفيهية التي تتألف من العديد من البرامج والنشاطات والفعاليات التي يتم تجديدها وتنويعها باستمرار لمواءمة مختلف الأذواق والاهتمامات.
–(بترا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى