قصص وتقارير
أخر الأخبار

بالــفـيـديــو … الدهامشة لـ”حديث الوطن” افتخر انني في حزب نماء ولدينا برنامج اقتصادي موازي لكثير من النشاطات

22 الاعلامي – اطلقت الحلقة الـ 47 من برنامج حديث الوطن، وهو برنامج حواري سياسي مجتمعي هادف، يُبث من استوديو 22 الإعلامي ويقدمه “د. علي يوسف المومني” ويُبث البرنامج في كل أسبوع من موقع 22 الإعلامي عبر منصات موقع 22 الاعلامي .
استضاف المومني في حلقته الدكتورة جمان الدهامشة مساعد الامين العام لشؤون المرأة في حزب نماء للحديث عن واقع المرأة الاردنية

تناولت الحلقة مجموعة من المحاور الهامة، حيث بدأت الدكتورة الدهامشة بالحديث عن دور المرأة الأردنية عبر التاريخ، مسلطة الضوء على الإسهامات والتضحيات التي قدمتها في مختلف المجالات.

وتناولت الدهامشة في حديثها عن دور الدولة في رعاية المرأة وتعزيز مشاركتها في الحياة السياسية، مؤكدة على أهمية الدعم الحكومي لتحقيق توازن الفرص بين الجنسين.

وتحدثت الدهامشة بشكل خاص عن دور المرأة في الأحزاب السياسية في الوقت الحالي، مع التركيز على واقع المرأة في حزب نماء وكيفية تعزيز مشاركتها وتأثيرها في صنع القرار.

وفي ختام الحلقة، أشادت الضيفة بالبرنامج الاقتصادي الذي يعتمد عليه حزب نماء، مشيرة إلى أنه يشكل خطوة هامة نحو تحقيق التنمية المستدامة وتعزيز الاستقرار الاقتصادي في المجتمع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى