قصص وتقارير
أخر الأخبار

بالــفيــديو .. امين عام حزب الشعلة .. السواعي لـ”نبضات اردنية” رؤيتنا الشعب مصدر السلطات والشعب قادر على بناء مستقبلة

22 الاعلامي – بُثت الحلقة الـ 65 من برنامج نبضات أردنية والتي تصوّر وتبث في موقع 22 الإعلامي , برنامج نبضات أردنية تقديم وإعداد الزميل الاعلامي “فادي السمردلي”.
استضاف السمردلي في برنامجه سعادة الدكتور عثمان السواعي، أمين عام حزب الشعلة الاردني، لمناقشة أهداف الحزب وتصوّراته للمرحلة السياسية القادمة.
تحدث السواعي بشكل مفصل عن حزب الشعلة، معتبراً الحزب وطنياً برامجياً ، وأكد أنه يعتبر ايضاً حزباً فتياً ويضم أعضاءً من القاعدة الشعبية. واكد السواعي ايضاً على عدم وجود سياسيين تقليديين في صفوف الحزب.

وأبرز السواعي التزام حزب الشعلة برؤية التحديث السياسي في الأردن، مع التركيز على بناء أردن أقوى وأفضل اقتصادياً. وتحدث السواعي على أهمية تعزيز الإنتاج الوطني وتجنب الإجراءات الترقيعية لتحقيق التنمية الشاملة.

وعن الانتخابات النيابية المقبلة، أشار السواعي إلى جدية حزب الشعلة في التحضير لها، حيث يعملون على خلق تحالف انتخابي. وفي رده على سؤال حول توقعاته لشكل البرلمان القادم، أكد السواعي أن غالبية الاحزاب خاصة الأحزاب المرشحة لحصد مقاعد اما نواب سابقين أو وزراء سابقين أو شخصيات عامة معروفة فلا يعتقد من حيث القوة ومن حيث التركيبة سيختلف مجلس نواب (٢٠) كثيرا عن مجلس النواب الحالي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى