قصص وتقارير
أخر الأخبار

بالفيــديــو .. ست ابوها لـ”حديث الوطن” القطاع التعليمي هو القطاع الذي يصدر الكفاءات الى جميع القطاعات

22 الاعلامي – اطلقت الحلقة الـ 49 من برنامج حديث الوطن، وهو برنامج حواري سياسي مجتمعي هادف، يُبث من استوديو 22 الإعلامي ويقدمه “د. علي يوسف المومني” ويُبث البرنامج في كل أسبوع من موقع 22 الإعلامي عبر منصات موقع 22 الاعلامي .
استضاف المومني في حلقته الاستاذة ماجدة ست ابوها مديرة مدارس الروفان والاسس حيث تناولت الحلقة مجموعة من القضايا المتعلقة بالتعليم في المملكة.

وفي محور حوارها، تحدثت ست أبوها عن رحلتها في مجال التعليم، مشيرة إلى أهمية هذا القطاع ودوره الحيوي في بناء المجتمع. وقالت إن اختيارها لقطاع التعليم كان حلم الطفولة الذي تحقق لها، مشيرة إلى التحديات التي تواجهها هذه المهنة وان لكل المهن والقطاعات تحديات خاصه بها , مشددة على أهمية تكاتف الجهود لتطوير قطاع وتحسين جودته. وقدمت نصائح للعاملين في قطاع التعليم، سواء كانوا من الكوادر التدريسية أو الإدارية.

كما تناولت الضيفة الكريمة منصات التعليم الحديثة وأثرها الإيجابي، مشيرة إلى أهميتها في تسهيل عملية التعلم وتحفيز الطلاب. وقدمت رأيها حول مرحلة التوجيهي، مؤكدة على أهمية تحفيز ودعم الطلاب خلال هذه المرحلة الحاسمة.

وختمت ست أبوها حديثها بتوجيه الشكر الخاص لجلالة الملكة رانيا على اهتمامها الدائم في قطاع التعليم، مؤكدة على أهمية دور القيادة الرشيدة في تحقيق التطور والتقدم في هذا الميدان الحيوي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى