قصص وتقارير
أخر الأخبار

بالفـيــديــو … أبو عليم لـ”حديث الوطن” حزب نماء يتميز بالتركيز على الجانب الاقتصادي

22 الاعلامي – اطلقت الحلقة الـ 51 من برنامج حديث الوطن، وهو برنامج حواري سياسي مجتمعي هادف، يُبث من استوديو 22 الإعلامي ويقدمه “د. علي يوسف المومني” ويُبث البرنامج في كل أسبوع من موقع 22 الإعلامي عبر منصات موقع 22 الاعلامي .
استضاف المومني في حلقته الدكتور طلال ابوعليم مساعد الامين العام في حزب نماء للحديث عن واقع الأدوار الحزبية المأمولة في تحسين المشهد الديمقراطي

تناولت الحلقة مجموعة من المحاور الهامة، حيث بدأ الدكتورة ابوعليم بالحديث عن الحياة السياسية في الاردن بانها متغيرة للافضل وجلالة الملك يعمل على الاصلاحات السياسية المختلفة .

وتناول ابوعليم في حديثه عن دور الدولة في تطوير الحياة السياسية من خلال القانون العصري للانتخاب والذي سيحقق حياة حزبية َمستقبلية تعطي القوة للوطن ، مؤكدا على أهمية الاخذ بالاعتبار ان الاردن يعيش وسط اجواء جيوسياسية ملتهبة في المحيط المجاور .

وتحدث الدكتور ابوعليم بشكل خاص عن دور الأحزاب السياسية ونشر مضامينها للمرحلة الحالية ، مع التركيز على نشر برنامج الحزب الاقتصادي لنماء

وفي ختام الحلقة، أكد ابوعليم على برنامج الحزب الاقتصادي ، مشيرا إلى أن على الاحزاب ان تتحرك في المحافظات وعقد لقاءات مَختلفة مع الناس .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى