قصص وتقارير
أخر الأخبار

أبو عزة لـ”لقاء مع الاء” الدول الكبرى تهتم بقطاع المعارض كمحرك لتطوير الدول … فــيــديـــو

22 الاعلامي – أُطلقت الحلقة الـ 25 من برنامج” لقاء مع آلاء “على موقع 22 الإعلامي والذي يُبث عبر منصاته، وهو برنامج مجتمعي ثقافي منوّع يهتم بالتحقيقات الصحفيّة الاجتماعيّة والاستقصائيّة وقضايا الشباب والمرأة وشؤون التعليم والسياسة، الصحة والرياضة والفن ويسلّط الضوء على قصص النّجاح والرّيادة.

استضافت الإعلامية د. آلاء سلهب في برنامجها الخبير في قطاع المعارض السيد محمد ابو عزة للحديث عن قطاع المعارض وقد تم تسليط الضوء على أهمية قطاع المعارض كواحدة من الأنشطة الاقتصادية والتجارية المهمة، حيث تمثل فرصة للشركات والعلامات التجارية لعرض منتجاتهم وخدماتهم أمام الجمهور.

وتحدث ابو عزة عن التحديات التي تواجه هذا القطاع , كما تمت مناقشة أيضاً الاستراتيجيات والأدوات التي يمكن استخدامها لجعل مشاركة الشركات في المعارض ناجحة، بما في ذلك التسويق ودور الاعلام واهميته في القطاع وتصميم جناح المعرض واختيار المعارض المناسبة.

أشار ابو عزه أيضاً إلى أهمية وجود أجندة سنوية محددة ومنظمة لقطاع المعارض. هذه الأجندة السنوية تكون مهمة للغاية لأنها تساعد على تحقيق الأهداف والتخطيط للفعاليات والمعارض بشكل استراتيجي.

في الختام، تم استعراض دور الخبير محمد أبو عزة في تقديم نصائح قيمة للشركات والجهات المهتمة بالمشاركة في المعارض وكيفية تحقيق النجاح في هذا القطاع المهم.

للمزيد من التفاصيل شاهد الفيديو اعلاه

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى