محليات

بني مصطفى تلتقي منسِّق الأمم المتّحدة المقيم للشؤون الإنسانيِّة

التقت وزيرة الدّولة للشؤون القانونيّة وفاء بني مصطفى في مكتبها بدار رئاسة الوزراء، أمس الأربعاء، منسِّق الأمم المتّحدة المقيم للشؤون الإنسانيِّة أندريه بيدرسون والوفد المرافق له.
وأعربت بني مصطفى عن تقدير الحكومة للشَّراكة الكبيرة القائمة بين الأردن ومنظومة الأمم المتحدة المتواجدة في المملكة، والحرص على تعزيزها في المجالات كافَّة، مثمِّنة الدعم الذي تقدِّمه الأمم المتّحدة لجهود الأردن الإنسانيَّة والتنمويَّة.
واستعرضت بني مصطفى الجهود التي تقوم بها المملكة حيال العديد من القضايا الإنسانيَّة والدَّور الكبير الذي يضطلع به، خصوصاً تجاه اللاجئين السُّوريين، الأمر الذي رتَّب عليها العديد من الأعباء الاقتصاديَّة والاجتماعيَّة على مدى السنوات الماضية.
بدوره، أشاد بيدرسون بعمق العلاقة التي تربط الأردن بمنظومة الأمم المتحدة المتواجدة في المملكة، معرباً عن تقديره لجهود الحكومة في تسهيل عمل المنظومة، وحرصها المستمرّ على توطيد سبل الشَّراكة والتَّعاون.
كما ثمَّن الجهود الكبيرة التي تبذلها المملكة بخدمة القضايا الإنسانيَّة، مؤكَّداً تقدير الأمم المتَّحدة لهذا الدَّور وحرصها على تقديم الدَّعم والمساعدة بما يخدم هذه الجهود ويسهم بتعزيزها.
بترا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى