محليات

الطفيلة تشهد هطولات ثلجية خفيفة

شهدت المرتفعات الجنوبية لمحافظة الطفيلة ومناطق العيص اليوم الجمعة، هطولات متقطعة للثلوج الخفيفة والبرد، أدت إلى إغلاق جزئي للطرق الرئيسية في مناطق الرشادية والتصدير ومثلث القادسية وتم فتحها أمام الحركة المرورية.
وقال رئيس لجنة بلدية الطفيلة الكبرى نائب محافظ الطفيلة الدكتور اسماعيل الصرايرة، إن غرف العمليات الرئيسة والفرعية في الدوائر الرسمية الخدمية وفرق الطوارئ المجهزة بالآليات والمعدات تعمل على مدار الساعة لمراقبة أوضاع الطرق في المحافظة وديمومة الحركة المرورية والتجارية، مع تلقي شكاوى المواطنين ومساعدتهم.
وأشار الصرايرة إلى أن تشكل الضباب الكثيف مع تساقط الثلوج الخفيفة على المرتفعات الجنوبية والعيص، أدى إلى صعوبة الحركة المرورية لعدة ساعات، وكذلك على طريق القادسية/ التصدير باتجاه الحسينية والشوبك وطرق بصيرا والعين البيضاء والقادسية، لافتاً إلى أن الاوضاع تسير كالمعتاد في قصبة الطفيلة وبعض المناطق الجنوبية بعد تعامل الأجهزة الرسمية مع فتح الطرق الرئيسية أمام الحركة المرورية.
وأوضح أن فرق الطوارئ في الأشغال العامة والدفاع المدني والخدمات المشتركة والبلديات وعبر آلياتها عملت على إزالة الثلوج الخفيفة في مناطق القادسية والعين البيضاء وبصيرا، مشيراً إلى ان مرتفعات الحلا شهدت تساقطاً للثلوج المتراكمة.
المصدر : (بترا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى