محليات

افتتاح فعاليات البازار الخيري الرمضاني بالزرقاء

افتتح رئيس الهيئة الإدارية المؤقتة للاتحاد العام للجمعيات الخيرية الدكتور عاطف عضيبات فعاليات البازار الخيري الرمضاني الذي نظمه اتحاد الجمعيات في الزرقاء مساء أمس الاثنين.
واكد الدكتور عضيبات أهمية هذه المبادرات خلال شهر رمضان للتعريف بعمل الجمعيات والأسر المنتجة خاصة تلك التي تقودها سيدات ورواد في العمل التطوعي والخيري والتنموي.
وأشار إلى حرص الاتحاد على دعم ومساندة اقامة مثل هذه البازارات وتنظيم فعاليات ونشاطات خيرية وتحفيز العمل والانجاز وتمكين الجمعيات من تسويق منتوجاتها وايجاد مصادر دخل اضافية لهم ولعائلاتهم.
وقال إن الاتحاد العام خصص مبلغ 70 الف دينار خلال شهر رمضان لشراء كوبونات وتوزيعها على مستحقيها من خلال الاتحادات في المملكة من اجل مساندتها في تعزيز رسالتها واهدافها لخدمة مجتمعاتها المحلية ، مثمنا جهود المنظمين من اعضاء الاتحاد في الزرقاء و المشاركين لإنجاح هذا النشاط.
من جانبه قال رئيس اتحاد الجمعيات الخيرية في الزرقاء محمد المجالي إن البازار يهدف إلى دعم الجمعيات الخيرية وإتاحة المجال أمامها لتسويق منتجاتها خلال شهر رمضان لعرض عدد من السلع التي تنتجها كالأطعمة المنزلية والملابس والمنتجات الغذائية والصناعات والحرف اليدوية والشعبية وتشجيع الجمعيات وتمكينهم لتسويق منتجاتهم .
–(بترا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى