محليات

بلقاء الخير تنفذ إفطار للأيتام في الاغوار

نفذت جمعية بلقاء الخير الخيرية افطارا للأيتام في الاغوار الشمالية بلدة الكريمة بحضور رئيس بلدية شرحبيل بن حسنة الاستاذ محمد سعد البلاونه ،حيث كرمت بلقاء الخير الخيريه المسجلين لدى جمعية الكريمة الخيرية لرعاية الأيتام وجمعية صوفره الخيرية.
وقالت الشيخه عاليه النهار رئيس الجمعية ان هذا العمل الخيري يأتي في إطار التشبيك والتعاون مع الموسسات التطوعية في مناطق جيوب الفقر من خلال تقديم الدعم للأيتام والأسر الفقيرة المسجلة في الجمعيات، مقدرين الوضع المادي للأسر الفقيرة العاملة في القطاع الزراعي.
واكدت النهار استمرار العمل الخيري في هذه المناطق، حيث سيتم من خلال الجمعيات عمل دراسات ميدانية لهذة الأسر للإطلاع على الوضع المعيشي، لافته إلى أن حفل الإفطار شمل ٥٠ طفل يتيم وفقير من المسجلين في الجمعيات الثلاثة وتخلله أيضا توزيع طرود الخير والتمور وايضا تم تقديم هدايا وحلوى والعاب ، للأطفال بواقع ٥٠ طرد غذائي.
وخلال حفل الإفطار ثمنت النهار دور ابناء المجتمع المحلي في بلدة الكريمة بانجاح حفل الإفطار والشكر لرئيس مجلس إدارة صالة الكرم والجود السيد رضوان العساف والمهندس فايز العساف على فتح أبواب الصالة أمام الأطفال ومركز أمن الكريمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى