محليات

مشاركون بمنتدى “تواصل” 2023 يناقشون الحركة الرياضية والشبابية في الأردن

22 الاعلامي

ناقش مشاركون في منتدى “تواصل 2023” الذي تنظمه مؤسسة ولي العهد، اليوم السبت، واقع الحركة الرياضية والشبابية في الأردن.
وتناول المشاركون خلال الجلسة التي قدمتها اللاعبة الأولمبية في التايكوندو جوليانا الصادق، كيفية الانتقال من المشاركة إلى المنافسة، وصناعة المحتوى الإعلامي الجديد من الشباب وإليهم.
وأشاد المشاركون بدعم جلالة الملك عبدالله الثاني وسمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، للشباب وتمكينهم في مختلف المجالات وتشجيعهم على المساهمة بشكل فاعل في مسيرة البناء والتقدم وإيمانهم بقدرتهم على العطاء في مختلف المجالات.
وتحدثت الصادق عن مسيرتها في رياضة التايكوندو والتحديات التي واجهتها وأهم الأهداف التي كانت تسعى لتحقيقها، الأمر الذي تطلب منها بذل جهود كبيرة.
وأشارت إلى أنها توجت بالميدالية الذهبية من بين أفضل 16 لاعبة في العالم، وأصبحت المصنفة الأولى على العالم في رياضة التايكوندو.
من جهته، أشار الرئيس التنفيذي لشركة بيتر بزنس الدكتور سهيل جوعانة، إلى “صناعة محتوى الإعلام الجديد، من الشباب وإليهم”، والى أهمية وسائل التواصل الاجتماعي، مؤكدا أن صناعة المحتوى بحاجة إلى صانع يتمتع بالمهارة والمصداقية وقادر على تقديم محتوى شيق يراعي ويناسب جميع الفئات العمرية.
ونوه جوعانة بضرورة التمييز بين صناعة المحتوى والنشر اليومي، مؤكدا أن صناعة المحتوى تحتاج إلى جهد ومهارة خاصة، لتحقق الهدف المصنوع لأجله.
وسيناقش المنتدى عددا من القضايا الوطنية التي تحاكي تطلعات الشباب، وسيقدم عرضا وتحليلا للواقع والتحديات التي يواجهها الشباب والشابات من خلال خلق مساحة تفاعلية لتبادل الرؤى والأفكار .
وسيضم المنتدى ممثلين عن الجهات الرسمية والخاصة والأهلية والفعاليات الشبابية المختلفة بهدف الاستفادة من التجارب والخبرات.
وسيناقش المشاركون في المنتدى خطط وتصورات المرحلة المقبلة “مرحلة العمل التشاركي لترجمة مخرجات التحديث”، وتوفير فضاء رحب لمشاركة الشباب الأردني والتشبيك فيما بينهم.
— (بترا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى