محليات

اربد: جلسة تعريفية بخط 110 للأسرة والطفل

22 الاعلامي– نظم تجمع لجان المرأة الوطني الأردني فرع إربد، اليوم السبت، بالتعاون مع مؤسسة نهر الأردن، جلسة تعريفية بخط 110 للأسرة والطفل، والخدمات التي يقدمها من استشارات ودعم نفسي وتزويد وإحالة، بحضور أعضاء التجمع وعدد من سيدات المجتمع المحلي.
وتحدثت خلال الجلسة نورا مشعل من مؤسسة نهر الأردن، عن تعريف خط 110 للأسرة والطفل، موضحة أنه أحد الخدمات المجانية التي أطلقتها مؤسسة نهر الأردن، ويعمل على تقديم خدمات الإرشاد النفسي عبر الهاتف عن طريق أخصائيين وكوادر أكفاء من المؤسسة قادرين على التعامل مع مختلف المواضيع التي تتعلق بشكل مباشر بقضايا السيدات المعنفات والأطفال.
وأكدت أن هذه الخدمة مجانية وسرية، وأن الخط متاح لجميع أفراد الأسرة من أطفال وشباب وحتى الكبار في السن.
وقالت مشعل، إن خط 110 يوفر للأسرة والطفل النصائح والإرشادات المجانية لجميع أفراد الأسرة، حول كيفية التعامل مع التحديات الاجتماعية والنفسية التي تواجههم في حياتهم اليومية.
من جهتها، تحدثت مقررة تجمع لجان المرأة في إربد ياسمين الزعبي، عن أهداف التجمع والخطط المستقبلية، وأهم المشاريع التي سينفذها التجمع التي تسعى لتمكين المرأة الأردنية، بهدف النهوض بها من خلال تدريبها وتأهيلها في شتى المجالات السياسية والاقتصادية والبيئية والتشريعية والصحية.
— (بترا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى