محليات

البرماوي : الانتماء للاردن أرضاً وشعباً وقيادة وتعميق روح المواطنة الحقيقية هي المبادئ الرئيسية لحزب المواطنة

نظم حزب المواطنة الأردني اليوم الاثنين ندوة فكرية استضاف خلالها مجموعة من الشباب عرض أمامهم امين عام الحزب لقيم الحزب واهدافه والتي تركز على مبدأ المواطنة بما. لها من حقوق وما عليها من واجبات.
وأكد البرماوي هنا لى ان الانتماء للاردن أرضا وشعبا وقيادة و تعميق روح المواطنةالحقيقية هي المبادرة الرئيسة للحزب.
وقال البرماوي أن أبواب الحزب مشرعة أمام كل أبناء الوطن وأن هذا الإقبال الكبير على عضوية الحزب يشكل دافعا قويا لناوالاستمرار في فتح فروع في كافة محافظات المملكة وخصوصا في محافظة جرش وقضاء برما الذي نعتز برجالاته وشبابه ونسائه.
ورفع الحضور من رجالات برما وشبابها رسالة ولاء وانتماء للعرش الهاشمي وللقيادة الحكيمة لجلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين المفدى ولسمو الامير الحسين بن عبد الله ولي العهد. وللاسرة الاردنية الواحدة ولجيشنا العربي واجهزتنا الامنية بمناسبة عيد الاستقلال.
بدوره عرض الاستاذ الدكتور مجدالدين خمش نائب الأمين العام لدور حزب المواطنة وتأثيره بالحياة العامةعلى الساحة الاردنية.
ودعا الحضور جميعا امين عام حزب المواطنة الاردني الدكتور حسن البرماوي إلى العمل على توسيع نشاطات الحزب والاستعداد المبكر لخوض الانتخابات المقبلة ضمن قائمة حزبية حيث ان صوت الوطن سيخدم قضاء برما وسيوحد العشائر جميعها بلا أستثناء والوقوف خلف مرشح قوي حزبي همه واولويته خدمة قضاء برما واهاليها .
وقد دعا الحزب الاهالي والحضور لحضور الحفل والمهرجان الكبير الذي يقيمه الحزب في مركز الحسين الثقافي التابع لامانة عمان الكبرى يوم الاحدالقادم الموافق ٢٩-٥-٢٠٢٢. من الساعة الخامسة وحتى الساعة السابعة والنصف مساء على المسرح الكبير والدعوة عامة.
.وحضر اللقاء اعضاء المكتب السياسي للحزب وشبيبة الحزب .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى