محليات

الخصاونة يلتقي رؤساء الوفود المشاركة بفعالية اربد عاصمة الثقافة العربية

22 الإعلامي- استقبل رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة، في مكتبه برئاسة الوزراء اليوم الاحد، رؤساء الوفود العربية المشاركة في فعالية اربد عاصمة الثقافة العربية 2022 التي سيتم اطلاق باكورة فعالياتها مساء اليوم، تحت الرعاية الملكية السامية.
واكد رئيس الوزراء/ رئيس اللجنة الوطنية العليا لاحتفالية اربد العاصمة العربية للثقافة، ان الجميع حكومة وقطاعا خاصا ومؤسسات مجتمع مدني وفعاليات شعبية، معنيون بإنجاح هذا الحدث الوطني والعربي المهم.
كما اكد رئيس الوزراء خلال اللقاء الذي حضره وزير دولة لشؤون الاعلام فيصل الشبول ووزيرة الثقافة الدكتورة هيفاء النجار دعم الحكومة لإنجاح هذا الحدث وإبرازه بما يليق بالثقافة والموروث الثقافي الاردني والعربي الاصيل.
ولفت الى أهمية انتاج فعل ثقافي عربي يليق بمستوى الامة العربية وحضارتها الضاربة بالتاريخ.
وبين الخصاونة أهمية استدامة هذه الفعالية على مدار العام من خلال اقامة انشطة وفعاليات ثقافية بالتعاون مع المجتمع المحلي والتشبيك مع الدول الشقيقة لإقامة اسابيع ثقافية تبرز ثقافة الدول العربية وشعوبها.
من جهتهم، اكد رؤساء الوفود العربية المشاركة في فعالية اربد العاصمة العربية للثقافة 2022 اهمية هذا الحدث الثقافي الأردني والعربي وضرورة مساهمة الجميع في إنجاحه وتحقيق اهدافه، معربين عن شكرهم للدعوة التي تلقوها للمشاركة في افتتاح الفعاليات.
(بترا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى