محليات

السفير الأردني بالقاهرة يلتقي وفدا من منصة باز للتواصل الاجتماعي

22 الاعلامي- بحث السفير الأردني في القاهرة أمجد العضايلة خلال لقائه وفدا من منصة “باز”، فرص زيادة الوصول للجمهور المصري، بصفتها أول منصة عربية للتواصل الاجتماعي.
وضم الوفد كلا من المدير التنفيذي للمنصة مصعب الشرايري، والرئيس التنفيذي للتسويق شروق برهم، اللذين اطلعا السفير العضايلة على عمل المنصة والخدمات الإلكترونية والتواصلية التي تقدمها، والمشاريع المستقبلية لتوسيع دائرة المشتركين بها والمستفيدين من خدماتها.
وبحسب بيان عن السفارة الأردنية في القاهرة، اليوم الأحد، فإن اللقاء يأتي ضمن جدول أعمال إدارة المنصة التي تتخذ من عمّان مقرًّا لها، في زيارتها لمصر لاستكشاف فرص التعاون والشراكات في السوق المصري بشقيه؛ القطاع العام والخاص.
ورحّب السفير العضايلة، بجهود منصة “باز” لإثراء المحتوى العربي، وتقديم أفكار ومشاريع تخدم ربط المجتمعات العربية على منصة إلكترونية واحدة تجمعهم.
وقال : “سعيدون بكل قصة نجاح للشركات الريادية الناشئة التي تُبنى بسواعد وخبرات أردنية، الأمر الذي يتماشى مع رؤية وتوجيهات جلالة الملك عبد الله الثاني الرامية إلى دعم الشباب الأردني، لا سيما في مجال التكنولوجيا والمحتوى العربي”.
وأكد الشرايري، من جهته، أن رؤية “باز” بأن تكون المنصة أكبر تجمع للمجتمعات العربية بدأت تتحقق، ويدل على ذلك معدل نموها المتزايد و انتشارها في الوطن العربي، وتوجهها للوصول إلى جماهير عربية جديدة بعد النجاح الذي حققته في بلدان عربية عدة، منها الأردن وتونس والجزائر والعراق وفلسطين ولبنان. وأشار إلى اهتمام المنصة بالجمهور المصري وتعزيز قنوات التواصل معه تمهيدًا لزيادة وصولها إلى المستخدمين في مصر.
يذكر أن منصة “باز” تولي الأدوات التي تعزز ترابط المجتمعات العربية ببعضها اهتمامًا خاصًا، إذ تتيح لها مشاركة ومناقشة قضاياها المشتركة.
–(بترا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى