محليات

اختتام برنامج مهارات الحياة والابتكار الاجتماعي لمدربي التدريب المهني

22 الإعلامي- اختتمت مؤسّسة التّدريب المهني اليوم الخميس، البرنامج التدريبي بعنوان “مهارات الحياة والابتكار الاجتماعي” وشارك فيه 50 مدربًا ومتدربة للمهارات الحياتية لرفع كفاءة المدربين بمعاهد المؤسّسة بمجال المهارات الحياتية والابتكار الاجتماعي وبما ينعكس على تقديم هذه المهارات للمتدربين الذكور والإناث في المحافظات كافة.
وأكد مدير عام المؤسسة المهندس أحمد الغرايبة خلال اختتام الورشة، أهمية هذه البرامج التدريبية لتعزيز ثقافة الإبداع والابتكار، وتطوير البرامج التدريبية لديها، مشيرًا إلى أن وظائف المستقبل ترتكز على المهارات التي يجب أن تتوافق مع احتياجات سوق العمل المحلي والإقليمي والدولي.
وأضاف، أن المؤسّسة تدعم الريادة والابتكار سواءً بين الموظفين أو المتدربين مما ينعكس إيجاباً على بيئة العمل و يحفّز الجميع للإسهام في تطوير المنظومة التدريبية.
وجاءت الورشة التدريبية التي امتدت لمدة خمسة أيام ونفذتها اليونسيف بالشراكة مع مؤسّسة نهر الأردن، وبدعم من هيئة أجيال السلام، بهدف تطوير معارف ومهارات واتجاهات المدربين حول المهارات الحياتية والابتكار الاجتماعي، ليتمكنوا من نقل هذه المعرفة للشباب والشابات المتدربين بمعاهد المؤسسة .
–(بترا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى