محليات

اتفاقية تعاون بين صندوق المعونة وكلية لومينوس

22 الاعلاميوقع صندوق المعونة الوطنية، اليوم الاثنين، اتفاقية تعاون مع كلية لومينوس الجامعية التقنية، بهدف مأسسة وتعزيز دعم الصندوق في مجال التدريب والتأهيل لأبناء الأسر المنتفعة من خدماته في عدد من المجالات التقنية والمهنية.
وبموجب الاتفاقية، سيتم تقديم تجربة تدريبية مميزة لأبناء الأسر المنتفعة من الصندوق الملتحقين بمختلف برامج الكلية، وتزويد كلية لومينوس بقوائم أسماء أبناء الأسر المنتفعة من برامج الصندوق ضمن الفئة العمرية المستهدفة للتدريب، كما ستقوم الكلية بإجراء المقابلات لاختيار الأشخاص للبرنامج التدريبي.
وأشاد مدير عام صندوق المعونة الوطنية بالوكالة الدكتور برق الضمور، بالتجربة التعليمية الفريدة التي تقدمها كلية لومينوس بالتركيز على أكثر المجالات التقنية والمهنية طلباً في سوق العمل، والتي تقدم بدورها بيئة خصبة لبناء قدرات الشباب والشابات من خلال التطبيق والتدريب العملي الذي يحاكي بيئة العمل.
بدوره، قال عميد الكلية الدكتور أيمن مقابلة، “نعمل على توفير بيئة مناسبة للشباب والشابات، تتيح لهم بناء مستقبل ناجح، وتعمل على تحسين نوعية حياتهم وذلك عن طريق تزويدهم بتعليم تقني وعملي، ومساعدتهم في إيجاد فرص عمل من خلال الشركاء.
–(بترا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى