محليات

التعليم العالي تعلن عن منح دراسية للدكتوراه من جامعة ميديبول التركية

22 الإعلامي- أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، اليوم الثلاثاء، عن توفر منحٍ لدراسة الدكتوراه، مقدمة من جامعة ميديبول التركية بتخصص الاتصال اللاسلكي، مشيرة إلى الدراسة ستبدأ على الفصل الدراسي الثاني للعام الجامعي 2022 / 2023، وباللغة الإنجليزية.

وأوضحت الوزارة، أن المنحة ستغطي الرسوم الدراسية والتأمين الصحي والسكن، بالإضافة إلى تقديم حوافز مالية للطلبة الذين سيتم قبولهم.

وبينت شروط التقدم للمنحة، وهي أن يكون الطالب من الحاصلين على درجة البكالوريوس أو الماجستير بتخصصات هندسة الإلكترونيات أو هندسة الاتصالات اللاسلكية أو تخصصات ذات صلة، وتقديم وثيقة تثبت اجتياز الطالب لامتحان التوفل الدولي (TOEFL IBT) بعلامة لا تقل عن 72، كما يشترط على الطالب الالتزام بتعليمات الاعتراف بمؤسسات التعليم العالي غير الأردنية ومعادلة شهاداتها في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي الأردنية.

ودعت الوزارة الطلبة الراغبين بالاستفادة من هذه المنح إلى تعبئة الطلب وتحميل الوثائق المطلوبة من خلال الدخول إلى الرابط الإلكتروني التالي: https://cosinc.medipol.edu.tr/join-us، والدخول إلى الموقع الإلكتروني التالي www.cosinc.net ؛ للحصول على المزيد من المعلومات.
-(بترا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى