محليات

تكريم الفائزات بجائزة رياديات المياه للعام الحالي

22 الإعلامي- كرمت وزارة المياه والري، اليوم الاثنين، الفائزات بمبادرة رياديات قطاع المياه التي تنفذها الوزارة بالتعاون مع مشروع حوكمة قطاع المياه، الممول من الوكالة الأميركية للتنمية الدولية.


وقال أمين عام وزارة المياه الدكتور جهاد المحاميد، إن هذه المبادرة تأتي إيمانا من الوزارة بأهمية إدماج وتمكين المرأة العاملة في مختلف القطاعات، مؤكدا العلاقة التشاركية والتكاملية بين الرجل والمرأة، والتي تتجسد في تبادل الأدوار للنهوض بالمجتمع والعمل المؤسسي الناجح.


وأشار المحاميد إلى أحقية المرأة في الوصول إلى المراكز القيادية والريادية، خاصة العاملة المبدعة لتكون مثالا يحتذى، مؤكدا تقديم الدعم الفني والمادي والمعنوي الكامل للمرأة العاملة في القطاع وتحفيزها على التقدم في المجالات العملية، إلى جانب عقد دورات وبرامج تدريبية فاعلة لزيادة كفاءتها وإنجازها في العمل.

من جانبه، ثمن مدير مشروع حوكمة قطاع المياه في الوكالة الأميركية شون مكنالي، جهود الوزارة في دعم المشروع ودعم قطاع المرأة، لافتا إلى أن الوزارة تتعاون باستمرار مع الشركاء لتقديم ما هو أفضل، فضلا عن تنفيذ أسياسيات إدماج النوع الاجتماعي لما له من أثر في تحقيق أهداف التنمية المستدامة.

وفاز بالمراكز الثلاثة الأولى كل من : مدير إدارة جودة المياه في شركة مياهنا ماجدة الزعبي، ومدير مديرية المختبرات المركزية في سلطة المياه المهندسة هيام السعايدة، فيما فاز بالمركز الثالث مدير مديرية التطوير المؤسسي في سلطة المياه المهندسة تهاني الجباصيني.
(بترا )

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى