محليات

مديرية الأمن العام تبارك بإنجازات التايكواندو

22 الاعلامي باركت مديرية الأمن العام للاعبتها جوليانا الصادق تحقيقها لإنجاز تاريخي غير مسبوق رفقة المنتخب الوطني للتايكواندو، بتحقيق الميدالية الذهبية لوزن تحت (67) كغم في بطولة الجائزة الكبرى للتايكواندو، التي تجمع أفضل (16) لاعبا ولاعبة مصنفين من كل وزن، والمصنفة من عيار (10) نجوم، والتي اختتمت امس السبت، في العاصمة السعودية الرياض.
وحققت لاعبة المنتخب الوطني والأمن العام جوليانا الصادق، الفوز في اللقاء النهائي على حساب الصينية زهانج بجولتين دون مقابل، لتحقق الذهب إلى جانب زميلها لاعب المنتخب الوطني زيد مصطفى (وزن تحت 68 كجم) الذي تمكن من الفوز في النهائي على الأوزبكي أولوغبيك راشيتوف – بطل أولمبياد طوكيو 2020 – بجولتين لواحدة.
كما باركت مديرية الأمن العام لمدرب الأمن العام، والمدير الفني للمنتخب الوطني، النقيب فارس العساف، والذي قاد المنتخب لتحقيق هذه النتيجة التي تعد الأولى من نوعها في تاريخ اللعبة بالأردن.
من جانب آخر، هنأت مديرية الأمن العام لاعب المنتخب الوطني والأمن العام زيد الحلواني بتصدره التصنيف الدولي للتايكواندو بوزن تحت (68) كغم، ليصبح أول لاعب أردني يصل لصدارة التصنيف في رياضة التايكواندو.
وأعربت المديرية عن شكرها للجنة الأولمبية الأردنية، والاتحاد الأردني للتايكواندو على الجهود المبذولة في تأهيل اللاعبين وتجهيزهم بأفضل المستويات، في نهج من التعاون والشراكة المستمرة.
— (بترا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى