محليات

مدير عام مؤسسة المتقاعدين العسكريين يزور ملتقى متقاعدي جنوب عمان

22 الإعلامي- أكد مدير عام المؤسسة الاقتصادية والاجتماعية للمتقاعدين العسكريين والمحاربين القدماء اللواء الركن المتقاعد الدكتور إسماعيل الشوبكي أن شهداء الواجب الذين ارتقوا الى رحمه الله، ضحوا بأرواحهم للحفاظ على أمن الوطن واستقراره.

ودعا إلى الالتفاف حول القيادة الهاشمية والجيش والأجهزة الأمنية صفا واحدا لمواصلة مسيرة الإصلاحات على جميع الأصعدة.

وأشار الشوبكي خلال زيارته اليوم الثلاثاء، إلى ملتقى متقاعدي جنوب شرق عمان العسكريين/ سحاب، ولقائه رئيس واعضاء الملتقى وعدد من المتقاعدين العسكريين بحضور متصرف لواء سحاب الدكتور اسامة الهاشم إلى اهتمام القيادة الهاشمية بالمتقاعدين العسكريين تقديرا للدور الكبير الذي قدموه خدمة للوطن.

وفي بداية اللقاء بعد أن تم قراءة الفاتحة على ارواح شهداء الواجب، قدم رئيس الملتقى العقيد المتقاعد أنور المحارمة ايجازا استعرض فيه ابرز الخدمات والواجبات التي يقوم بها الملتقى لخدمة شريحة المتقاعدين العسكريين في المنطقة.

وقدم الشوبكي إيجازاً استعرض فيه ابرز التحديات والمصاعب التي تواجه المؤسسة اضافة إلى مشاريعها المختلفة والرؤى المستقبلية لتطويرها وعن الخطط المقبلة لاستحداث مشاريع جديدة تساعد على تمكين المتقاعدين من إيجاد فرص عمل مناسبة، لتسهم في معالجة مشكلتي الفقر والبطالة وتحسين الظروف المعيشية للمتقاعدين وتخفيف الأعباء الملقاة على عاتقهم وإزالة المعيقات أمامهم بالتعاون مع القطاعين العام والخاص .

من جهته أكد الهاشم اعتزاز وفخر جلالة الملك وولي العهد بالمتقاعدين العسكريين، لما قدموه من تضحيات وبطولات في الدفاع عن ثرى الاردن الطهور لصون منجزاته، فهم بناة الوطن وسواعدهم شاهدة على حجم الانجازات التي حققوها، مثمناً الدور الكبير الذي تقوم به مؤسسة المتقاعدين لخدمتهم.

وعبر المشاركون عن بالغ شكرهم وتقديرهم على الاهتمام الذي توليه القيادة الهاشمية بشريحة المتقاعدين مقدرين والجهود التي تقوم بها مؤسسة المتقاعدين العسكريين لخدمتهم.


(بترا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى