محليات

مبادرة لتوزيع الكاز والمدافئ وطرود الخير بالمزار الجنوبي

22 الاعلامي- نظمت جمعية المحراب الخيرية في لواء المزار الجنوبي مبادرة لتوزيع الكاز والمدافئ والخبز وطرود الخير على الأسر المعوزة في مختلف أنحاء اللواء.
وأوضح رئيس الجمعية ميزر القيسي لوكالة الأنباء الأردنية (بترا) أن هذه المبادرة تأتي إيمانا من الهيئتين الإدارية والعامة في الجمعية بالمسؤولية الاجتماعية وتأكيدا على أهمية تجسيد منظومة التكافل الاجتماعي التي تؤكد الوقوف مع الأسر المعوزة التي تحتاج لمساعدات دائمة للتخفيف على المحتاجين خصوصا في مثل هذه الظروف الجوية.

وثمن الجهود الكبيرة لجميع الداعمين للمبادرة من أصحاب محطات الوقود والشركات ولمديرية التنمية الاجتماعية في لواء المزار الجنوبي ممثلة بمديرها نجيب الضلاعين من خلال تسهيل مهمة الفريق التطوعي في تأمين مواصلات لهم ولمدير المعونة الوطنية في اللواء جاسر الكساسبة من خلال توفير لائحة بأسماء الأسر المعوزة الأمر الذي ساهم في سهولة الوصول إلى الأسر المعوزة.
وأكد القيسي استمرارية الجمعية في تنظيم مثل هذه المبادرات المجتمعية التي تساهم في الوصول إلى بؤر الفقر في مختلف أنحاء اللواء للتخفيف عليهم في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي تعيشها الكثير من الأسر هذه الأيام.
–(بترا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى