محليات

فعاليات شعبية في معان تحتفل بميلاد القائد ويوم البيعة

22 الاعلامي– نظمت جمعية أيتام معان الخيرية، بالتعاون مع غرفة تجارة معان وبمشاركة الفعاليات الشعبية في معان وباديتها اليوم السبت، احتفالا بمناسبة عيد ميلاد جلالة الملك عبدالله الثاني، الحادي والستين، ويوم الوفاء والبيعة لقائد الوطن.
وقال رئيس جمعية أيتام معان محمد البحري لوكالة الأنباء الأردنية (بترا)، إن الإنجازات التي تحققت في عهد جلالة الملك عبدالله الثاني، انعكست آثارها إيجابا على واقع الدولة الأردنية ومواطنيها، وتشكل تجربة رائدة يحتذى بها في تحقيق الاستقرار الوطني وتعزيز منظومة الأمن والأمان.
وأشاد بالخطوات الرائدة التي تبناها جلالته في تحديث بنى الدولة ومؤسساتها، والدفاع عن قضايا الأمة والسعي الدؤوب لتحقيق التنمية المستدامة وتحسين الظروف المعيشية وتعزيز حقوق الإنسان، مؤكدا عمق الولاء والانتماء للقيادة والأسرة الهاشمية الحكيمة وريثة الثورة العربية الكبرى.
بدوه قال رئيس غرفة تجارة معان خالد قاسم كريشان، إن الأردن بفضل القيادة الهاشمية، خطا خطوات متقدمة في جميع المجالات، أكسبته سمعة دولية وذلك من خلال جهود جلالته في المحافل الدولية لتعزيز مسيرة بناء الدولة الأردنية، وترسيخ رسالتها القائمة على تحقيق الأمن والسلام والتنمية والعدالة الاجتماعية.
واشتمل الحفل الذي أقيم في قاعة غرفة تجارة معان، على إلقاء كلمات عبرت عن عمق الولاء والانتماء للوطن والقيادة، والإنجازات التي تحققت في عهد جلالته والتي وضعت الأردن في مصاف الدول المتقدمة في المنطقة العربية.
وعبر المشاركون عن الدور الريادي لجلالة الملك في إطلاق المسارات الإصلاحية في المجالات الاقتصادية والسياسية والتشريعية، والتي استهدفت إحداث تغييرات إيجابية في المجتمع من النواحي كافة، وتحسين نوعية حياة الناس بما يتواءم مع دخول المملكة لمئويتها الثانية.
وفي ختام الحفل كرم رئيس الغرفة التجارية راعي الحفل، عددا من القيادات المجتمعية تقديرا لجهودها في خدمة المجتمعات المحلية.
–(بترا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى