محليات

القوات المسلحة تحتفل بذكرى الإسراء والمعراج

22 الاعلامي– مندوباً عن رئيس هيئة الأركان المشتركة، رعى نائبه العميد الركن عبدالله الشديفات، اليوم الاثنين، الاحتفال الديني الذي أقامته القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي، بمناسبة ذكرى الإسراء والمعراج، بحضور عددٍ من كبار ضباط القوات المسلحة.
وبدأ الحفل بالسلام الملكي وتلاوة عطرة من آيات الذكر الحكيم.
وقال مفتي القوات المسلحة، العقيد إمام حسن المخاترة، في كلمة له أثناء الحفل: “ستظل ذكرى الإسراء والمعراج شمعة تضيء الطريق إلى عزة الأمة ونصرها وتحرير مقدساتها، فنسأل المولى -عز وجل- أن يعيدها لأمة الإسلام على أيدي عترة المصطفى صلى الله عليه وسلم الهاشميين الكرام”.
وأشار إلى “أن مكانة بيت المقدس عالية، وستبقى محط أنظار المسلمين، ومهوى أفئدتهم مهما تغيرت الأزمان وتبدلت الأحوال، وسيبقى المسجد الأقصى حبة الفؤاد في ضمير الهاشميين، وخفقان القلب في صدور المسلمين”.
وأكد مفتي القوات المسلحة الدور المهم الديني والتاريخي للأردن في الحفاظ على المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس وفقاً للوصاية الهاشمية عليها، وأن عمارة المسجد الأقصى من أولويات جلالة الملك عبدالله الثاني والعائلة الهاشمية، داعياً العلي القدير أن يعيد هذه الذكرى العطرة على الأمتين العربية والإسلامية وعلى وطننا الغالي وجلالة الملك عبدالله الثاني بالخير واليمن والبركات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى