محليات

مجلس محافظة الطفيلة يطلع على احتياجات المراكز الصحية

22 الاعلامي– بحث مجلس محافظة الطفيلة، بالتعاون مع مديرية الصحة في القصبة ولواء بصيرا، أبرز احتياجات المراكز الصحية، وإمكانية تجهيزها بالمعدات الطبية والسنية الحديثة من خلال شمولها بمخصصات المنحة الإسبانية البالغة 2ر 2 مليون دينار.
وجال رئيس مجلس المحافظة والأعضاء على المراكز الصحية في قصبة الطفيلة وبصيرا وغرندل لجهة حصر وتحديد أبرز احتياجاتها الفنية والبشرية، تلاها لقاءات مع اللجان الصحية والمجتمع المحلي والدوائر الحكومية المعنية.
وقال رئيس مجلس المحافظة، فايز السفاسفة، خلال اللقاء الذي عقد في قاعة مركز صحي بصيرا الشامل، بحضور مديرة الشؤون الصحية في الطفيلة الدكتورة منى العمايرة، وأعضاء اللجنة الصحية المشكلة في بصيرا، أن جولات ميدانية ولقاءات عدة نظمها المجلس تهدف إلى الاطلاع عن كثب على الواقع الصحي في المراكز الصحية الشاملة والفرعية في المحافظة.
بدورها، استعرضت الدكتورة العمايرة أبرز المشروعات الجاري تنفيذها كمشروع تطوير وتوسعة مركز صحي القادسية الشامل ضمن المنحة الإسبانية، إلى جانب الانتهاء من إنجاز مركز صحي المنصورة، فضلا عن سعى وزارة الصحة لرفد المراكز الصحية بالكوادر الطبية والتمريضية والأجهزة اللازمة.
–(بترا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى