محليات

تصريح صحفي صادر عن حزب الائتلاف الوطني

22 الاعلامي – اجتمع المجلس المركزي لحزب الائتلاف الوطني بجلسة غير عادية يوم السبت 4 آذار 2023 وذلك لمناقشة التحضير للمرحلة القادمة في مسيرة الحزب ، وياتي الاجتماع في ظل مناسبات عزيزة تبقى حاضرة في وجدان الأردنيين لأنها تحمل في طياتها دلالات العزة والمنعة للوطن ففي ذكرى تعريب الجيش العربي التي تمثلُ خطوة جريئة عملت على تقوية جبهته الداخلية، وجسدت دور الجيش الأردني كونه عماد الدولة وسر قوتها والذي أراده جلالة الملك الحسين- طيب الله ثراه، ليكون درعاً حصيناً للوطن والأمة لمواجهة التحديات الاقليمية والدولية.

وأما معركة الكرامة الخالدة، التي جسّد فيها الجيش العربي الأردني صورة نابضة بالبسالة والشجاعة لدرء العدوان الصهيوني الغاشم ، سطر فيها نشامى القوات المسلحة أروع البطولات والتضحيات دفاعا عن ثرى الأردن الطهور .

وتستمر المسيرة ويتطور الجيش العربي تدريباً وتسليحاً وعزماً واصراراً على الدفاع عن حمى الأردن العزيز ومقدراته ؛ وبرعاية دؤوبة من جلالة القائد الأعلى.

تحية إجلال وإكبار إلى نشامى القوات المسلحة/الجيش العربي والأجهزة الأمنية وهم يواصلون المسيرة ، متطلعين للغد الأجمل للوطن بقيادة جلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين في تعزيز مسيرته ونهجه لما فيه خير الأردن وشموخه عالياً في مختلف الصعد والمجالات باذن الله تعالى.
حزب الائتلاف الوطني

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى