محليات

اتفاقية تعاون بين معهد الإدارة العامة وشركة الصخرة للخدمات الفنية والأمنية

22 الاعلامي– وقع معهد الإدارة العامة، اليوم الثلاثاء، اتفاقية تعاون مع شركة الصخرة للخدمات الفنية والأمنية، لترسيخ مفاهيم الشراكة وتعزيز تبادل الخبرات والتعاون في تحقيق التنمية المستدامة في الأردن.
وتضمنت الاتفاقية، عقد المعهد برامج تدريبية في مجال الإدارة العامة لموظفي الشركة أو أي أطراف أخرى يتم ترشيحها من قبلهم، بالتنسيق والتوافق بين الطرفين.
كما تضمنت قيام الشركة بتنفيذ مشروع القادة الصغار، لتطوير مهارات المشاركين من أبناء موظفي المعهد أو موظفي القطاع العام، في مجال الريادة والمشاركة الإيجابية في المجتمع.
ووقع الاتفاقية عن المعهد المدير العام المهندسة سهام الخوالدة، وعن الشركة مديرها، العميد المتقاعد المهندس إسماعيل الشوبكي، بحضور الوفد المرافق له.
وثمن الشوبكي تعاونهم مع معهد الإدارة، موضحا أنهم كشركة مملوكة للقوات المسلحة والأمن العام، يهتمون بالنواحي الأمنية والحراسة، بالإضافة إلى تأهيل المتقاعدين للعمل بالسوق المحلي وتكوين خبرات جديدة لديهم بمجالات مختلفة.
بدورها قالت الخوالدة، إن معهد الإدارة يحرص على عقد الشراكات والاستفادة من كل الموارد المتاحة في جميع المؤسسات الوطنية، في مجالات بناء القدرات والدراسات والاستشارات، مبينة وجود الكثير من محاور التعاون، خاصة محور القيادات الشبابية.
— (بترا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى