محليات

الهاشمي لتنمية البادية يوزع طروداً في أم الرصاص

22 الاعلامي– وزع الصندوق الهاشمي لتنمية البادية الأردنية اليوم الخميس، طروداً خيرية ومساعدات على الأسر في قضاء أم الرصاص “البادية الوسطى”، خاصة تجمعات البدو الرحل والبعيدين عن المراكز التجارية والمولات والمحلات العامة.
ويأتي توزيع الطرود بدعم من شركة العطارات في إطار الدراسات المختصة التي أجراها الصندوق لتحديد أوجه الدعم والمساعدة في جميع مناطق البادية الأردنية.
وقال مدير الصندوق جمال الفايز، إن الصندوق يسعى من خلال هذه الحملة إلى الوصول للعائلات القاطنة بمناطق بعيدة عن مراكز التسوق والتموين ولا يوجد بها شبكة مواصلات خلال الشهر المبارك.
وأضاف، إن الصندوق ينفذ زيارات وجولات ميدانية مستمرة لتفقد أبناء البادية سيما البدو الرحل للاطمئنان عليهم وصولا إلى دعمهم ومساعدتهم بشتى الوسائل والسبل الممكنة وتلبية احتياجاتهم ومطالبهم.
يشار إلى أن مشروع العطارات للطاقة يعد أكبر استثمار أجنبي داخلي في المملكة، ويوفر أكثر من 1000 فرصة عمل طويلة الأمد للأردنيين، وأول مشروع يحقق المنفعة من موارد الصخر الزيتي المحلية، وتقليل اعتماد الأردن على الغاز المستورد.
كما يعد أحد أكبر وأهم الشركاء الداعمين للعمل الخيري والتطوعى في منطقة البادية الوسطى، وتمكين المجتمعات المحلية ومساعدتهم على تنفيذ مشاريعهم ومبادراتهم ضمن إطار المسؤولية المجتمعية الذي انتهجه مشروع العطارات منذ إطلاقه.
–(بترا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى