محليات

الدكتور حازم النسور يرعى ويمول احتفالا بالسلط لتكريم عدد من عمال الوطن

22 الاعلامي- كتبت:يسرى أبوعنيز
تسعى رئيسة جمعية النهوض بالأسر الأردنية الدكتورة فاطمة النسور ،دائما لخدمة المجتمع الذي تتواجد فيه ،وذلك إنطلاقا من إيمانها المطلق بأن خدمة المجتمع والمواطن من أهم أساسيات العمل التطوعي الذي أمضت فيه لغاية الآن أكثر من عقدين من الزمن،كذلك إنطلاقاً من حُبها لمن حولها ،وبخاصة أولئك الذين يسعون بعملهم لخدمة المجتمع ،وجعله في أبهى صوره.
وأستحقت الدكتورة فاطمة النسور التكريم في هذا المجال من العديد من الجهات ،وكان آخرها حصولها على تكريم في العام الماضي2022،لتكون الشخصية المؤثرة من بين100شخصية في العمل التطوعي في العالم حيث مثلت المملكة الأردنية الهاشمية ،بلدها التي أحبتها ،وعشقت ترابها ،وأخذت تعطي من دون مقابل .
والدكتورة فاطمة النسور حاضرة في كل مناسبة وطنية وغير وطنية،ورسمت لنفسها طريقا واضحا،وإن كانت قد واجهت الصعوبات والتحديات لكن إصرارها جعلها تحقق ما تصبو إليه من إهتمام بالتراث والفلكلور الشعبي ،من ملابس و طعام وبيوت قديمة،ومقتنيات قديمة في مدينة السلط بشكل خاص ،والأردن بشكل عام.
من هنا جاء الحفل التكريمي لعمال الوطن الذي نظمته جمعية النهوض بالأسر الأردنية،ومنتدى شارع الحمام الثقافي،حيث رعى الدكتور حازم النسور الحفل لتكريم كوكبة من عمال الوطن بمقر جمعية النهوض بالأسر في منطقه الجدعة بالسلط،حيث أكد راعي الحفل أن مهنة عامل الوطن مهنة شريفة نعتز ونفتخر بها لما يقدمونه من رسالة عظيمة لإظهار محافظة البلقاء ومدينة السلط بأبهى صورة.
نائب رئيس بلدية السلط الكبرى لطفي الخرابشة ألقى أيضاً كلمة شكر من خلالها عمال الوطن على جهودهم والخدمات المميزة التي يقدمونها،كما وجه الشكر للقائمين على الإحتفال.
رئيسة جمعية النهوض بالأسر الأردنية الدكتورة فاطمة النسور ألقت كلمة شكرت من خلالها عمال الوطن الذين يعملون لرفعة مدينة السلط ..المدينة العريقة العتيقة المتجددة على صفحات تاريخ الأردن ،وتحمل بين طياتها عناوين خُطت بقلم من ذهب لتكتب أسماء المبدعين والمنتمين لهذا الوطن ،بعد أن تربعت على عرش العالمية بجهود أبنائها ممن سبقونا ،ونأتي لنكمل المسيرة بكل شرف متطلعين أن تبقى السلط في المقدمة.
رئيس منتدى شارع الحمام الثقافي الدكتور خالد أبو رمان قال في كلمته أن تكريم عمال الوطن لا ينحصر في يوم معين ،فجهودهم مميزة للحفاظ على مجتمعنا بأبهى صورة.
وفي نهاية الحفل وزع راعي الحفل الهدايا التقدية على عمال الوطن تثمينا على جهودهم في الحفاظ على سلامة المواطنين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى