محليات
أخر الأخبار

التدريب المهني تطلق منصة رقمية لرصد اقتراحات المواطنين لتطوير الخدمات

22 الاعلامي

أطلقت مؤسسة التدريب المهني اليوم الأحد، منصة لرصد الاقتراحات للمجتمع المحلي وموظفي المؤسسة بعد ان أنهت البرمجة الخاصة من خلال الرابط الخاص بالموقع http://cert.vtc.gov.jo/vtcsugg/.
وبحسب بيان صادر عن المؤسسة، ستكون الخدمة مربوطة مع النظام الإداري للتحقق من أن الاقتراح مقدم من الموظف، وبالتالي يمكن احتساب النقاط له، والاستجابة لتطلعات المجتمع المحلي والمهتمين، بهدف تقديم خدمة عمومية ذات نوعية.
وأكدت المؤسسة، أن قطاع التدريب المهني يواجه تحديات ويتطور بشكل كبير ويتوافق مع تحديث آليات التسيير والتحول الرقمي.
وأضافت، أن المنصة الرقمية ستسمح للمواطنين، لاسيما الخبراء والجامعيين والأساتذة والباحثين والنقابيين وطالبي التدريب المهني وممثلي المجتمع المدني، لإبداء آرائهم حول مختلف المسائل والقضايا ذات الصلة بيومياتهم وبنشاطات القطاع.
ويتيح الولوج لهذه المنصة، إمكانية الإجابة على أسئلة استبيان إلكتروني حول الخدمات المقدمة وتقييم مدى نجاعة وتأثير الأداءات والنشاطات التي يوفرها القطاع ومدى تأثيرها.
كما يسمح هذا الفضاء الرقمي للمختصين بمناقشة الإشكاليات المطروحة سواء من خلال إبداء آرائهم والتعبير عن وجهات نظرهم، أو عبر إرسال دراسات أو تحاليل قاموا بإنجازها في هذا الخصوص من جهة أخرى.
وأكدت المؤسسة، ان المعطيات والمقترحات المتحصل عليها من خلال هذه المنصة، سيتم دراستها من طرف مختصين وخبراء في هذا المجال، داعية الجميع إلى المساهمة بإبداء آرائهم واقتراحاتهم في هذه المنصة الرقمية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى