محليات
أخر الأخبار

“العاملين في التعليم الخاص” تواصل عقد ورش تربوية للمعلمين

22 الاعلامي

يواصل مركز التدريب في النقابة العامة للعاملين في التعليم الخاص، عقد ورش تدريبية للمعلمين والمعلمات في المدارس الخاصة، أيام السبت من كل أسبوع، في مقر الاتحاد العام لنقابات عمال الأردن، الكائن في منطقة الشميساني.

وحسب بيان صحافي صادر عن النقابة، فإن الورش يقدمها المدرب التربوي صلاح داود، وتتناول مواضيع وقضايا تربوية، مثل استراتيجيات التعليم النشط، الإدارة الصفية وضبط الطلبة، وغيرها من المهارات والقدرات التي يحتاج إليها المعلم لأداء رسالته التربوية بكفاءة.

وأوضح البيان، أن سلسلة الورش التربوية التي تنظمها النقابة تأتي؛ انطلاقا من دورها في النهوض بالعملية التربوية والتعليمية في قطاع التعليم الخاص، وتمكين المعلمين من أداء مهامهم التربوية وواجباتهم المهنية على أكمل وجه، مشيرا إلى أهمية الارتقاء بقدرات المعلم التربوية وتعزيز مهاراتة في الجوانب ذات العلاقة بمهنة التعليم، وتلك المرتبطة بالحقوق العمالية وضرورة التوعية بشأنها.

ودعا البيان، المعلمين والمعلمات في المدارس الخاصة إلى التسجيل في الورش من خلال رقم الاتصال (0790153445)، مشيرا إلى أن رسوم الورشة رمزية، ويحصل المعلم على المادة العلمية الخاصة بها، وشهادة معتمدة من النقابة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى