محليات
أخر الأخبار

الروابدة في جولة تفقدية لبرنامج” بصمة وطن” في مدراس لواء الكورة

22 الاعلامي

قام مدير التربية للواء الكورة الأستاذ جهاد الروابدة، صباح اليوم الأحد ،بزيارة تفقدية لبرنامج” بصمة وطن” في مدرسة ام معبد الخزاعية ومدرسة دير أبي سعيد الأساسية للبنين ،يرافقه رئيس قسم الرقابة الاستاذ علي أبو زيتون ورئيس قسم النشاطات الأستاذ سمير الخطيب ، والصحفية سهيرضراغمة من قسم الاعلام في المديرية حيث كان في استقبالهم مديرة المدرسة نجاة الحمود .والمعلمات المشرفات على البرنامج .

وشارك الروابدة مع الطلبة فعاليات البرنامج الوطني من خلال مجموعة الأنشطة الفنية والرياضية ،والرسم والحرف اليدوية والعزف على أجهزة الموسيقى والتدريب على الأغاني التراثية والوطنية، بحضور مسؤول النشاط الفني الأستاذ محمود النعيمي، ومدير المدرسة وليد بني يونس ، وعدد من المعلمين ومسؤلي الكشافة .

وأكد مدير التربية والتعليم، على أهمية مسار التعليم المهني وبرنامج (BTEC)، الذي تنفذه الوزارة كخطوة ريادية توليها اهتماماً كبيراً لما لها من أثر كبير في المساهمة برؤية التحديث الاقتصادي من خلال تدريب وتأهيل كوادر بشرية أردنية بكفايات عالية ومنافسة في سوق العمل العربي والإقليمي.

وأشار الروابدة أن برنامج”بصمة” يعَد برنامجاً وطنياً رائداً، يأخذ على عاتِقِه استثمارَ أوقات فراغ الطلبة في أثناء العطلة الصيفية، وذلك بتعزيز طاقاتِهم وصَقْلِ شخصيَّتِهم، وتأكيدِ الهُوِيَّةِ الوطنيَّة في نفوسهم وتطوير مهاراتهم القياديَّة.


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى