محليات
أخر الأخبار

 وزير الأشغال يبحث ونقابة المقاولين تحديات القطاع

22 الاعلامي

أكد وزير الأشغال العامة والإسكان ماهر أبو السمن، أهمية تعزيز التعاون بين الوزارة ونقابة المقاولين وبحث القضايا التي تهم الجانبين، وبما يساهم في رفعة وتطوير القطاع.

ووفق بيان لنقابة المقاولين اليوم الثلاثاء، أكد ابو السمن أهمية قطاع المقاولات الذي “يعد مشغّلا رئيسا للعديد من المهن المساندة بشكل مباشر وغير مباشر، وإسهاماته في توفير فرص العمل، ودعم الاقتصاد الأردني”.

ودعا الوزير ابو السمن إلى تعزيز وتفعيل قنوات التواصل مع مجلس النقابة لدوره المحوري في تبني جميع قضايا وهموم المقاول الأردني، مؤكدا انفتاح الوزارة على على النقابة ومجلسها.

من جانبه أكد نائب نقيب المقاولين فؤاد الدويري، أهمية التشاركية مع الوزارة بوصفها المظلة والراعي الرسمي لقطاع المقاولات، وضرورة تفعيل دور اللجنة المشتركة العليا.

وشدد على ضرورة معالجة التحديات والعقبات اليومية التي يتعامل معها المقاولون وتسيير أمورهم، وبما يعود بالنفع على عجلة التنمية الاقتصادية في المملكة ويعزز مفهوم التشاركية بين القطاعين .

وأكد أن مجلس النقابة سيبقى صوت المقاول، من أجل نيل حقوقه ومكتسباته على المستوى الداخلي والخارجي وتعزيز دوره ورفد خبراته في العطاءات الخارجية في الدول المجاورة.

–(بترا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى