محليات
أخر الأخبار

الشديفات يزور مدرستي عاتكة وعوجان ويتفقد قاعات الثانوية العامّة

22 الاعلامي – استمراراً لنهجه المتبع في الزيارات الميدانية لمدارس لواء الرصيفة، زار مدير التربية والتعليم الأستاذ أحمد الشديفات صباح اليوم الأحد 10 كانون أول مدرسة عاتكة بنت عبدالمطلب الأساسية المختلطة ومدرسة عوجان الثانوية للبنات، حيث اطلع على سير العملية التعليمية وحضر جانباً من الحصص.
وأكد الشديفات خلال جولته، التي رافقه بها رئيس قسم الرقابة الداخلية حسام العبادي، على أهمية الالتزام بمعايير الانضباط المدرسي، والحفاظ على النظام واحترام مدونات السلوك الصفي، مشدداً على أهمية الحضور وعدم التساهل بالغياب.
وكان في استقباله مديرتي المدرستين، الفاضلة فاطمة هاشم مديرة مدرسة عاتكة والفاضلة سيما الجيوسي مديرة مدرسة عوجان، حيث اطلع الشديفات على ملف إنجاز لمدرستي أنتمي مبيّناً أهمية المبادرة وضرورة تكثيف الأنشطة المندرجة تحتها موضحاً أن الهدف الأساسي منها تعزيز انتماء الطلبة للوطن من خلال الانتماء للمدرسة، كما تفقد برنامج التدخلات العلاجية.
وفي ذات السياق، تفقد قاعات الثانوية العامّة حيث سيجري عقد امتحانات الدورة الشتوية نهاية الشهر الحالي، مؤكداً ضرورة اتباع التعليمات والأسس الوزارية في هذا الشأن، حتى يستطيع الطلاب تقديم الامتحانات بأريحية.
إلى ذلك تفقد الشديفات مرافق المدرسة، ودوام الهيئة الإدارية والتعليمية في المدرسة، كما شدد على ضرورة الالتزام بتعليمات الدوام المدرسي ورصد الغياب ورقياً وإلكترونياً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى