محليات
أخر الأخبار

النجادات يفتتح معرض (بريشتي أنتمي) في مدرسة محمود أبو غنيمة

22 الاعلامي – افتتح مدير التربية والتعليم للواء قصبة اربد الدكتور حمزه نجادات اليوم الأحد المعرض الفني تحت عنوان (بريشتي أنتمي) في مدرسة محمود أبو غنيمة الأساسية للبنين يرافقه رئيس قسم النشاطات علي الشياب والمسؤول الفني عبدالله عودات ومحمد قبلان وعدد من أعضاء القسم وبحضور مدير المدرسة الدكتور شهاب غرايبة ومديري ومديرات المدارس المشاركة في المعرض.
جاء المعرض تحقيقاً لأهداف مبادرة لمدرستي أنتمي وانسجاما مع خطة النشاط الفني لعام 2023/2024 بتنظيم قسم النشاطات التربوي وبالتعاون مع قسم الإشراف التربوي في المديرية .
اشترك بالمعرض الفني تسعة معلمين فنانين من مدارس قصبة اربد وهم (جهاد الحايك ، عمر العيدة ، محمود شتات ، نور بطاينة ، ميساء العمري ، اسمى الحامد ، عامر الجيزاوي ، محمود ديارنة ، فرح قرعان) ومشرفة التربية الفنية بالمديرية ناديا المنسي بالإضافة لمشاركة عدد من طلبة المدرسة بالرسم والإعداد.
اشتمل على لوحات عبرت عن العديد من الموضوعات أبرزها المبادرة الملكية لمدرستي أنتمي والتراث الأردني الأصيل والبيئة الأردنية ليجسد من خلالها الفنانون المشاركون خلاصة خبراتهم وتجاربهم العملية.
مدير التربية تجول والحضور في ارجاء المعرض مبدياً أعجابه بأعمال الفنانين الذين شاركوا برسم اللوحات وإمتلاكهم التجربة الإبداعية لافتا الى ان الفن هو تعبير عن وجدان الأنسان وترجمة لاحساسه الذي يجسده على شكل رسومات، وأشاد بجهود المعلمين الفنانين في رسم اللوحات والموضوعات المهمة التي تناولتها ، وإبراز دور الفنون بتنمية الرؤى الجمالية والمعرفية لدى الطالب والمعلم .
وأكد النجادات على دور الفنون ودورها الكبير في صقل المواهب وتشجيعها ، وخَلقِ روحِ الإبداعِ والتنافسِ الفني لدى المعلمين ، وشكر قسم النشاطات في المديرية متمثلاً برئيس القسم علي الشياب كما شكر مديرالمدرسة الدكتور شهاب غرايبة على حسن التنظيم والاشراف والجهود المبذولة.
في الختام كرم النجادات المعلمين الفنانين المشاركين بالمعرض بشهادات تقديرية كما كرم كافة المنظمين والمتابعين والمشرفين على تنفيذه ، بدوره كرم مدير المدرسة الدكتور شهاب غرايبة النجادات درعاً تقديرياً لرعايته ودعمه المتواصل لمثل هذه المعارض .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى