محليات
أخر الأخبار

رياض ومدارسة جامعة الزرقاء تحتفل بحصولها على الاعتماد لتدريس البرنامج البريطاني كامبردج

22 الاعلامي

احتفلت رياض ومدارس جامعة الزرقاء اليوم بحصولها على الاعتماد لتدريس البرنامج البريطاني الدولي “كامبردج” لتطوير مهارات الطلبة وفهمهم للغة الإنجليزية والرياضيات والعلوم.
وحضر الحفل رئيس مجلس إدارة شركة الزرقاء للتعليم والاستثمار الدكتور محمود أبو شعيرة ومدير رياض ومدارس جامعة الزرقاء أحمد أبو شعيرة ومدير تربية الزرقاء الأولى الدكتور أحمد العياصرة ورئيس جامعة الزرقاء الدكتور نضال الرمحي .
وقال الدكتور العياصرة إن مديرية التربية هي شريكة أساسية مع القطاع الخاص في مجال التعليم المتوسط، مؤكداً ان تطبيق هذا البرامج في رياض ومدارس جامعة الزرقاء سيسهم في رفع مستوى الطلبة في مختلف المجالات التعليمية والتربوية.
وعبر الدكتور العياصرة عن أسمى آيات التهنئة والتبريك لأسرة رياض ومدارس جامعة الزرقاء على هذا الإنجاز والمتمثل بحصول المدارس على اعتماد تطبيق البرنامج البريطاني كامبردج ما سينعكس إيجاباً على مستوى الطلبة في المجالات التعليمية والتربوية .
من جانبها قالت منسقة البرنامج سلام بارة ان البرنامج هو من أشهر المؤهلات الدولية على مستوى العالم ،حيث تحظى شهادته باعتراف الجامعات الرائدة وكبار أصحاب الأعمال على مستوى العالم، كما تعد شهادته جواز مرور دولي للتقدم والنجاح،نظراً لأن الشهادة قد وضعت منذ أكثر من 25 عاماً، فقد تم تجربتها واختبارها وحظيت بالثقة من المدارس على مستوى العالم.
وأكدت بارة ان رياض ومدارس جامعة الزرقاء وبدعم من رئيس مجلس إدارة شركة الزرقاء للتعليم والاستثمار الدكتور محمود أبو شعيرة ،وفرت كل مستلزمات التعليمية والبنية التحتية مثل :القاعات التدريسية النموذجية والمكتبات والمختبرات المتعددة والمسرح المدرسي لتطبيق هذا البرنامج الدولي المتميز .
وأوضحت ان المدارس وفرت كل ما يلزم لتطبيق البرنامج مع المحافظة على تدريس اللغة العربية والقيم الإسلامية والتربية الاجتماعية التي تتوافق مع العادات والتقاليد الأردنية.
–(بترا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى