محليات
أخر الأخبار

الميثاق الوطني يعقد لقاء استقطابيا لأبناء الزرقاء والبوادي

22 الاعلامي – الميثاق الوطني يعقد لقاء استقطابيا لأبناء الزرقاء والبوادي. عقد حزب الميثاق الوطني لقاءً استقطابيا حاشدا في محافظة الزرقاء مع عدد من قامات وقيادات وشيوخ واساتذة جامعات من أبناء الزرقاء والبوادي الثلاث “الشمالية، والوسطى، والجنوبية”والذي استضافه عضو حزب الميثاق النائب سلامة البلوي.

وتحدث رئيس المجلس المركزي لحزب الميثاق الوطني الدكتور يعقوب ناصر الدين، ورئيس المجلس الاستشاري مازن القاضي، وأمين عام الحزب الدكتور محمد المومني وأعضاء الحزب الحضور عن رؤية ومبادئ ورسالة الحزب.

وأشار الحضور إلى أن مخرجات التحديث السياسي التي خلصت إلى إقرار قانوني الانتخاب والاحزاب والتعديلات الدستورية تهدف لتوسيع قاعدة المشاركة الشعبية في الحياة السياسية والحزبية، لا سيما وأن الانتخابات النيابية القادمة ستكون تاريخية في ظل وجود قائمة حزبية على مستوى الوطن خصص لها 41 مقعدا في البرلمان، وذلك بهدف الوصول لكتل برلمانية حزبية وتشكيل حكومات برلمانية في المستقبل.

وخلال اللقاء الاستقطابي دار نقاش موسع بين قادة حزب الميثاق الوطني والحضور، الذين أبدوا رغبتهم بالانضمام للحزب لايمانهم وقناعتهم برسالته ورؤيته المتوافقة مع الثوابت والقيم الإسلامية والاردنية والعربية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى