محليات
أخر الأخبار

وزير النقل يؤكد على ضرورة تطوير البنية التحتية لشركات نقل البريد السريع العاملة في مطار الملكة علياء الدولي

22 الاعلامي – تفقد وزير الاشغال العامة والاسكان ووزير النقل المهندس ماهر ابو السمن سير العمل في نقل البريد السريع في مطار الملكة علياء الدولي، واطلع ابو السمن على واقع حال الشركات العاملة في هذا المجال والمساحات المتوفرة لها في مبنى الشحن.
واستمع الوزير في الاجتماع الذي ضم ممثلين عن دائرة الجمارك الاردنية والاجهزة الأمنية العاملة في المطار و المديرالتنفيذي لمجموعة المطار الدولي وممثلين عن شركة الملكية الاردنية والشركات العاملة في نقل البريد السريع إلى المشاكل التي تعاني منها هذه الشركات والحلول المستقبلية المتمثلة بانشاء توسعة لمبنى الشحن في مطار الملكة علياء الدولي ليضم كافة الشركات العاملة في هذا المجال. حيث اكد الوزير على ضرورة بذل كل الجهود اللازمة لانجاز هذا المشروع بأسرع وقت وبأن تشمل الدراسات اتمتة الاجراءات وتسريعها نظرا لما يشكله عامل الوقت من اهمية في مثل هذا النوع من التجارة.

كما وجه الوزير المعنيين الى ضرورة تكاتف كافة الجهود وتذليل العقبات التي تحول دون انجاز المشروع او تأخيره وضرورة الاستعجال في البدء بمشروع نقل الشركات المعنية الى موقعها المؤقت ووفق الترتيبات بين شركة مجموعة المطار الدولي وشركة الملكية الاردنية.

وخلال الجولة التفقدية استمع الوزير لاراء ومقترحات العاملين في نقل البريد السريع على ارض الواقع واكد على ضرورة مشاركة المعنيين في مرحلة إعداد التصاميم. كما واطلع الوزير على سير العمل في بعض المشاريع القائمة في مطار الملكة علياء الدولي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى