محليات

الخيرية الهاشمية و مسلمون حول العالم تنفذان مشروع الطرود الغذائية 2022

22 الإعلامي- انهت الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية وجمعية “مسلمون حول العالم” من تنفيذ مشروع “توزيع الطرود الغذائية 2022” في عدد من محافظات المملكة.

وقالت الهيئة في بيان اليوم الأحد، إن المشروع استهدف 1000 أسرة من الأسر الأردنية العفيفة واللاجئين الفلسطينيين والسوريين.


وأشار البيان إلى أن المشروع الذي استمر أسبوعين وزع الطرود على مستحقيها في كل من العاصمة عمان وعجلون وإربد وجرش والكرك والزرقاء، حيث احتوى الطرد على المواد الغذائية الأساسية وعددها 19 مادة.

واوضح أنه تم التنسيق مع مديريات التنمية الاجتماعية في المحافظات والجمعيات الخيرية ودائرة الشؤون الفلسطينية للوصول إلى المستفيدين.

وقال الرئيس التنفيذي لجمعية مسلمون حول العالم محمود إسماعيل، إن مشروع الطرود الغذائية هو امتداد لمبادرات الجمعية في تقديم المساعدات المادية والعينية للأسر الفقيرة والمحتاجة في مختلف مناطق تواجدهم، استشعاراً بالمسؤولية الإنسانية.

وأشار إلى أن الجمعية تقوم بتقديم مساعدات مختلفة من خلال المشاريع الخيرية والموسمية والرعاية الصحية وكفالة الأيتام، وأن هذه الحملات والمبادرات التي ينفذها فريق الجمعية مستمرة طوال العام، لافتا إلى أنه تم اختيار أسماء الأسر الفقيرة والمحتاجة والأيتام ضمن كشوفات معتمدة ودقيقة.

بدوره، قال أمين عام الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية الدكتور حسين الشبلي، إن الهيئة ترحب بالشراكات الجديدة والتي تهدف إلى رفع مستوى المعيشة لدى الأسر المحتاجة، مثمنا دور الجمعية بتبرعها الذي يعكس الأثر النفسي والاجتماعي على المستفيدين من خلال تخفيف العبء الاقتصادي عنهم.

(بترا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى