محليات
أخر الأخبار

حالة الطقس المتوقعة يومي الأربعاء والخميس

22 الاعلامي – يوم الاربعاء نهارا: تتأثر المملكة بحالة ضعيفة من عدم الاستقرار الجوي،حيث تكون الأجواء مغبرة في العديد من المناطق و غائمة جزئيا إلى غائمة أحيانا مع انخفاض قليل على الحرارة، وتسقط زخات متفرقة من المطر ولفترات قصيرة خاصة في الاجزاء الغربية من المملكة قد يصحبها الرعد احيانا، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات.
ليلا: الأجواء مائلة للبرودة فوق المرتفعات الجبلية العالية، ولطيفة الحرارة في باقي المناطق، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات مختلفة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.
التحذيرات ليوم الاربعاء

  • خطر تدني مدى الرؤية الأفقية بسبب الغبار في العديد من المناطق.
  • خطر الانزلاق على الطرقات التي تشهد هطول مطري.
    أما غداً الخميس نهاراً: ارتفاع قليل على درجات الحرارة، الأجواء معتدلة فوق المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات مختلفة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات وتكون مثيرة للغبار في شرق المملكة.
    ليـــلاً: الأجواء مائلة للبرودة فوق المرتفعات الجبلية العالية، ولطيفة الحرارة في باقي المناطق مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات متوسطة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا في المناطق الشرقية وتكون مثيرة للغبار.
    التحذيرات ليوم الخميس
  • خطر تدني مدى الرؤية الأفقية وانعدامها احيانا بسبب الغبار في المناطق الشرقية.
    وننوه بأنه ولمتابعة آخر التحديثات عن الحالة الجوية يرجى زيارة موقع وزارة النقل www.mot.gov.jo أو موقع إدارة الأرصاد الجوية www.jmd.gov.jo على شبكة الإنترنت أو على صفحات التواصل الاجتماعي FACEBOOK أو الاتصال على الموظف المناوب في مديرية التنبؤات الجوية على رقم 4916190 وأيضا على رقم 4916191، أو عبر تطبيق الهواتف الذكية JMDWEATHER.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى