طب وصحة
أخر الأخبار

وفد من نقابة الأطباء الأردنيين فرع معان يزور جامعة الحسين بن طلال

22 الاعلامي – استقبل رئيس جامعة الحسين بن طلال الأستاذ الدكتور عاطف الخرابشة في مكتبه اليوم، وفداً ضم رئيس وأعضاء مجلس نقابة الأطباء الأردنيين فرع معان، حيث تم التباحث في إمكانية تطوير العمل المشترك ما بين النقابة والجامعة وفيما يخدم العملية التعليمية في الجامعة والمجتمع المحيط بها.
وأشاد رئيس فرع نقابة الأطباء الأردنيين في معان الدكتور غازي الطعامنه بجهود جامعة الحسين بن طلال بتوفير الطلبة المؤهلين والمسلحين بالتعليم المتميز، والذي بالتالي سيعود بالنفع على الوطن وتقدمه.
كما بيّن الطعامنه نية نقابة الأطباء لعقد مؤتمر يختص بالقوانين الطبية والطب الشرعي، وإمكانية تنظيم هذا الحدث بالتعاون مع جامعة الحسين بن طلال، في المستقبل القريب.
من جهته رحّب رئيس جامعة الحسين بن طلال الأستاذ الدكتور عاطف الخرابشة بالوفد الضيف مؤكداً على حرص الجامعة للتواصل مع كافة قطاعات المجتمع المدني ولما فيه فائدة العملية التعليمية، وتسخير كافة إمكانيات الجامعة في خدمة المجتمع المحيط بها.
وبيّن الدكتور الخرابشة عن استعداد إذاعة صوت الجنوب والتي تبث برامجها من جامعة الحسين بن طلال للتعاون مع نقابة الأطباء في بث برامج طبية توعوية تخدم أبناء المجتمع وتوصل المعلومة الطبية الأكيدة لهم، من خلال تعاون النقابة والجامعة.
وضم الوفد كلً من الدكتور عبد الرحمن المعاني والدكتور جميل سمرين، وحضر اللقاء مدير وحدة العلاقات العامة والاتصال المجتمعي الدكتور محمد جرار.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى