محليات
أخر الأخبار

متحف الأطفال يختتم مهرجان الأردن للعلوم والفنون

22 الاعلامي

اختتم متحف الأطفال الأردن، فعاليات النسخة السابعة من مهرجان الأردن للعلوم والفنون، بمشاركة 4 آلاف زائر في أكثر من 35 نشاطا وورشة تفاعلية بمواضيع علمية وفنية وأدبية متنوعة.
وأوضح المتحف في بيان اليوم الخميس، أن النسخة السابعة من المهرجان التي تستهدف الفئة العمرية من 4 – 12 عاما، وتعقد في نهاية الإجازة الصيفية، انطلقت تحت عنوان “نضيء شعلة الفضول”، اتساقًا مع الهدف الأساسي للمهرجان والمتمثل في تعزيز حب التعلم لدى الأطفال، من خلال برنامج يشتمل على العديد من الورشات والأنشطة التفاعلية الممتعة.
وبين أن نسخة هذا العام حازت على رضى الزوار الذين أكدوا خلال تواجدهم في المتحف أو عبر منصات التواصل الاجتماعي، أهمية عقد مثل هذه الفعاليات التي من شأنها أن تعزز مهارات الأطفال في مجالات عديدة.
بدورها، أعربت مديرة متحف الأطفال سوسن الدلق، عن فخرهم بنجاح المهرجان هذا العام وإشادة الزوار بمحتواه وتنظيمه، مشيرة إلى أن ذلك يعتبر حافزا للعمل بجهد أكبر والمحافظة على وتيرة متميزة لما يقدمه المهرجان عاما بعد عام.
وقالت إن إيمان الشركاء برسالة المتحف ودعمهم، ساعد على النجاح في تنظيم وإقامة المهرجان، مثمنة جهد شركاء المحتوى الذين قدموا لزوارهم ورشات وأنشطة ساهمت في إثراء محتوى المهرجان وتعزيز تجربة الأطفال وعائلاتهم.
يشار إلى أن المهرجان عُقد بدعم من البنك العربي، ونيدو من شركة نستله الأردن، بوصفهما الراعي البلاتيني، إضافة إلى مجموعة الخليج للتأمين- الأردن، وأمانة عمان الكبرى بوصفهما راع ذهبي للمهرجان.
–(بترا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى