محليات
أخر الأخبار

العماوي من العقبة : أصحاب المعالي والسعادة والعطوفة سيختفي دورهم، و سيتصدر المشهد الحزبي الشباب

22 الاعلامي – تحت رعاية أمين عام حزب الائتلاف الوطني د.مصطفى عماوي أقام الحزب في العقبة جلسةً حواريّة بعنوان : ” الحياة السياسية في ظل قانون الأحزاب الجديد وتجربة الحكومات الحزبية ” ، شارك فيها أعيان ونواب ومجلس محلي المحافظة وعدد كبير من النقابيين والسياسين والكُتّاب والوجهاء في العقبة، وعدد من أعضاء المكتب السياسي في الحزب، وأشار الجمهور إلى أن العمل السياسي الممَكَن يجب أن يكون تحت مِظلّة مستقلة بعيداً عن التشويش والضغوطات، بدوره أشاد العماوي بالضمانات الملكية التي تضمن تنفيذ البرامج والانتشار والاستقطاب بشكل حُر دون أيّة قيود.

وأكد العماوي على أن الحزب لن يرضخ لأي مصالح شخصية تخص أعضاء الحزب برغبتهم بالترشح للانتخابات النيابية القادمة ، مُشيراً أن الحزب بمجلسه وهيئاته وفروعه هو الذي يختار ممثليه للدورة القادمة دون أن يلجأ أو يضطر الحزب لحالة الإكراه السياسي في تشكيل القوائم على أساس المناطقية أو المصالح الشخصية.

وأفاد العماوي أن ألقاب أصحاب العطوفة و المعالي في المرحلة القادمة ستختفي من تصدر المشهد، وأن الدور سيكون للشباب ولمن يؤمن بإنجاح فكرة المشروع الحزبي السياسي الوطني .

من جهته أكد فضيلة الشيخ فارس الجوازنة رئيس حزب الائتلاف الوطني في العقبة على الترحيب الخالص بالجميع، وأن أبواب الحزب مفتوحة لكل مَن يرغب بالانتساب شريطة أن يحمل هَم وفكر وقضية ليدافع عنها و يتبناها، وأن عيون الحزب تدور في محافظة العقبة مع كافة الشباب لتدريبهم وإكسابهم مهارات التواصل البناء وأدوات العمل السياسي.

اختتم اللقاء بالإجابة على كافة التساؤلات التي طُرحت بالجلسة الحوارية و أشاد الجمهور بموضوعية الحوار وصراحته وشفافيته وملامسته للواقع من حيث الطرح والمنطق في الإجابات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى