محليات

“نماء”: نؤكد حقوق الشعبي الفلسطيني في انشاء دولته الآمنه والمستقرة

22 الاعلامي – يتابع حزب نماء عن كثب الأحداث الجارية في قطاع غزة.

ويرى الحزب أن ما وصلت إليه الأمور نتيجية طبيعية للتعنت الاسرائيلي، ورفضه لجميع الحلول، واستمراره بالتوغل داخل الاراضي الفلسطينية، والاقتحامات المتكررة للمسجد الأقصى، وارتفاع وتيرة إنشاء المستعمرات. وان مزيدا من التعنت سيقود المنطقة والعالم إلى مزيد من الفوضى وعدم الاستقرار، إذ لا حل للقضية الفلسطينية إلا من خلال حل الدولتين وقرارات الشرعية الدولية وبما يمكن الشعب الفلسطيني من نيل حقوقه كاملة غير منقوصة.

وأن استمرار هذه الممارسات بحق الشعب الفلسطيني الأعزل ستكون لها تبعات كبيرة تعمل على زيادة التصعيد والتوتر والعنف، وعلى إسرائيل وقف هذه الاعتداءات السافرة”.

وتجدر الاشارة في هذا السياق إلى دعوات القيادة الهاشمية المتكررة إلى ضرورة ايجاد حل عادل وشامل للقضية الفلسطينية والمتمثل بحل الدولتين على اساس حدود السابع والستين، أخرها خطاب جلالة الملك عبدالله الثاني أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة.

ونؤكد في “نماء” دعمنا المطلق لجميع الجهود التي يبذلها جلالة الملك عبد الله الثاني دفاعًا عن القضية الفلسطينية وحق الشعب الفلسطيني في الحرية والحياة، وتصدي جلالته الحازم لجميع الإجراءات والقرارات الإسرائيلية التي تستهدف حق الشعب الفلسطيني في إقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى