محليات
أخر الأخبار

حزب نماء يلتقي ابناء الزرقاء .. صور

22 الاعلامي – استقبل اهالي محافظة الزرقاء في جمعية مؤاب الخيرية اعضاء حزب نماء في اطار تكثيف الجولات الاستقطابية للحزب في مختلف محافظات المملكة .

وبدأ الأمين العام لحزب نماء الدكتور محمد الرواشدة كلمة الافتتاحية للقاء بتطورات الوضع الميداني في الاراضي الفلسطينية المحتلة، مؤكدا ان الاردن قيادة وشعبا يدين على الدوام اية اجراءات اسرائيلية في الاراضي الفلسطينية وثبات الموقف الاردني على ضرورة تكثيف الجهود لإعادة تحريك عملية السلام، عبر إطلاق مفاوضات جادة وفاعلة بين الفلسطينيين والإسرائيليين، وصولا إلى تحقيق السلام العادل والدائم .

وخلال اللقاء اشار الدكتور الرواشدة بما يخص الشأن المحلي، أن الجميع يُدرك بأن المرحلة القادمة تحتاج لجهد وعمل حزبي حقيقي يتناسب مع رؤى التحديث والخطوات الواجب تنفيذها فالناس اليوم يريدون برامج وخطط قابلة للتطبيق وليس مجرد شعارات، كما يأملون بأن تكون مشاركتهم في ممارسة حقهم الدستوري هذه المرة مختلفة عما قبلها لرسم هوية البرلمان القادم الذي يؤسس ويُثبت صدق النوايا في مرحلة التحديث السياسي التي هي الأساس للانطلاق بالتوازي مع رؤى التحديث الاقتصادي وتحديث القطاع العام لنصل إلى مسارات التحديث التي تحدث عنها جلالة الملك مراراً لضمان وصولنا لمراحل تحديث عنوانه العمل الصادق والعطاء وخدمة الاردن.

وقال رئيس المجلس الوطني الدكتور فتحي الصالح، إن اللقاء حمل في طياته وثناياه ومضامينه العديد من الرسائل على رأسها أن حزب نماء جاد في تطبيق برامج ومشاريع اقتصادية ذات نفع وفائدة وأن هناك إرادة حقيقية للتحديث السياسي والاقتصادي.

وبين الدكتور الصالح، أن منصات التوظيف والتأهيل والتدريب هي من أهم البرامج الحقيقية التي ينوي حزب نماء تطبيقها على ارض الواقع .

من جانبه قال مساعد الامين العام لشؤون الصحة ضيف الله الخالدي، إن حزب نماء يسعى نحو مستقبل افضل للجميع خدمة للوطن والمواطن وضرورة ترك مساحة كافية للشباب وتهيئة الفرص أمامهم، مؤكداً أهمية تهيئة البنى التحتية اللازمة للعمل السياسي، وكسر حاجز العزوف عن الانخراط في العمل الحزبي.

واشار رئيس حزب نماء فرع الزرقاء حسني العبادي، الى أن حزب نماء يسير بخطوات واثقة نحو تحقيق عدد من الخطط الاقتصادية وأن نماء يمثل مشروع وطني شامل.

هذا وقد تم طرح العديد من الأسئلة والاستفسارات من قبل الحضور والتي تمت الاجابة عليها من قبل الأمين العام الذي اكد أن هوية حزب نماء الوطنية وبرامجه الاقتصادية تخدم المجتمع والمواطن بالدرجة الاولى وتدفع بعجلة الاقتصاد الوطني الى الأمام في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى